أنوشكا: غيابي عن افتتاح مهرجان الجونة دون إرادتي
أنوشكا: غيابي عن افتتاح مهرجان الجونة دون إرادتيأنوشكا: غيابي عن افتتاح مهرجان الجونة دون إرادتي

أنوشكا: غيابي عن افتتاح مهرجان الجونة دون إرادتي

أعلنت النجمة المصرية أنوشكا عن عدم قدرتها حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي سيقام مساء الخميس على الرغم من وصول الدعوة الخاصة بالمهرجان لها، وذلك بسبب ارتباطها بعدد من الالتزامات والمواعيد الخاصة بها في القاهرة.

وصرحت أنوشكا لـ"فوشيا" قائلة: "لم أستطع السفر إلى الجونة لحضور حفل الافتتاح، نظرا لارتباطي بعدد من المواعيد الشخصية التي لم أستطع تأجيلها، وغالبا سأشاهد الحفل على شاشة التلفزيون من خلال القنوات الفضائية الناقلة له، بينما سأسافر يوم 20 من هذا الشهر كي أحضر حفل الختام للمهرجان وسأعود بعدها مباشرة للقاهرة، والحقيقة أنني لست سعيدة بعدم حضوري حفل الافتتاح ولكن المسألة خارجة عن إرادتي، وأتمنى للقائمين على المهرجان تقديم دورة مميزة كعادتهم كل عام، حيث أصبح مهرجان الجونة من المهرجانات الهامة في مصر والوطن العربي، وأصبح يحظى باهتمام كبير من صناع السينما بالشرق الأوسط".

وأضافت: "حتى الآن لم أستقر على الفستان الذي سأظهر به في حفل الختام، حيث ما زال لدي الوقت الكافي لاختيار فستان مناسب يليق بهذا الحدث الكبير، وهناك أكثر من فكرة وشكل أختار من بينها الأفضل".

من ناحية أخرى أكدت أنوشكا أنها تحضر خلال الفترة الحالية لعدد من الأغنيات الجديدة التي سيتم طرحها بشكل منفرد بمجرد الانتهاء من تسجيلها، لتعود مرة أخرى إلى الساحة الغنائية بعد أن غابت عنها طوال السنوات الماضية، وكان انشغالها الأكبر بالتمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية كان آخرها مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عرض بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وتميم عبده، ورنا رئيس ومحمد يسري، ونهى عابدين، وحنان سليمان، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول رجل ثري يكتشف أن له أبنا، فيبدأ رحلة البحث عنه.

وحتى الآن لم تستقر أنوشكا على مسلسلها الرمضاني الذي ستشارك فيه بالعام القادم، وأشارت إلى أنه معروض عليها العديد من المشاريع الفنية التي ستختار من بينها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com