شهيرة في ذكرى وفاة زوجها محمود ياسين: هو إنت فين؟

أخبار

شهيرة في ذكرى وفاة زوجها محمود ياسين: هو إنت فين؟

نشرت الفنانة المصرية شهيرة رسالة في الذكرى السنوية الأولى لوفاة زوجها الفنان محمود ياسين، الذي فارق الحياة في الرابع عشر من شهر أكتوبر عام 2020. ونشرت شهيرة صورة لها برفقة زوجها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، وكتبت: "اليوم تمر سنة بدونك مش هقول الذكرى السنوية الأولى الكلمة اللي بتتقال دي ..أصل مش عارفه السنوية بتاعه أيه ليه هو انت فين؟ يعني انت مش موجود بجد؟ ". وأضافت: "يعني انا مش هشوفك تاني؟ لأ بجد والله؟ يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها ..طب أنا عايشه وبتعامل علي أنك موجود عادي.. كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعه

نشرت الفنانة المصرية شهيرة رسالة في الذكرى السنوية الأولى لوفاة زوجها الفنان محمود ياسين، الذي فارق الحياة في الرابع عشر من شهر أكتوبر عام 2020.

ونشرت شهيرة صورة لها برفقة زوجها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، وكتبت: "اليوم تمر سنة بدونك مش هقول الذكرى السنوية الأولى الكلمة اللي بتتقال دي ..أصل مش عارفه السنوية بتاعه أيه ليه هو انت فين؟ يعني انت مش موجود بجد؟ ".

وأضافت: "يعني انا مش هشوفك تاني؟ لأ بجد والله؟ يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها ..طب أنا عايشه وبتعامل علي أنك موجود عادي.. كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعه مامشيت القلب موجوع والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الانساني دايرته كل شوية بتوسع أكتر يا رب أنت الونيس وأنت الجليس فكن معي وأعني علي فقد الحبيب ولاحول ولا قوة إلا بك".

img

وكان أبناء محمود ياسين قد أحيوا الذكرى السنوية الأولى لوفاته هم أيضًا، ونشروا العديد من الرسائل المؤثرة، مع صور لوالدهم، فيما انهالت التعليقات بين الجمهور التي ترحّمت على الفنان، واستذكروا العديد من الأعمال الدرامية لمحمود ياسين التي ما زالت خالدة في ذاكرتهم.

ونشرت ابنته رانيا صورة لوالدها وعلقت قائلة: " ومر عام في لمح البصر، مر عام وكأنه امبارح.. رحمة الله عليك يا حبيبي اسكنك الله فسيح جناته، 14 اكتوبر وحشتني اوي يا حبيبي اللهم اجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما آتاهم الله من فضله"، مضيفة "يا ليت أبي لم يرحل رحمة الله عليك يا ابي الغالي اسكنك الله فسيح جناته".

img

فيما كتب عمرو محمود ياسين:" أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك، لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام كامل بدون أب! لم اكن أفهم ابدا كيف يتأقلم البشر مع الحياة اذا فقدوا السند والظهر؟".

وتابع عمرو محمود ياسين في رسالته: "ولكن أحب أن اقول لك أنك أبليت في الدنيا بلاء حسنا يا والدي الحيبب فإننا نكرم لخاطرك وتتفتح لنا أبواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.. لازلنا نعيش بالسند والظهر، لازلنا نستقوي بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك.. لازلنا يا أبي الحيبب نعيش في ظلك فلقد أبليت بلاء حسنا وتركت لنا إرثا إنسانيا رائعا سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وارقد في سلام .. يرحمك ربي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. آمين..".

img

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد اعتزلت التمثيل عام 1993 وارتدت الحجاب، ثم عادت عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة أقرأ.

تخرجت من "معهد الفنون المسرحية"، وقد التقت بالفنان محمود ياسين في بداية عملها بالسينما عام 1969، وتم الزفاف في أكتوبر 1970، وأنجبت له ابنة وولد وكلاهما يعملان بالمجال الفني وهما رانيا وعمرو.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً