دينا فؤاد تكشف تطورات حالة ابنتها بعد تسمّمها.. وترد على الهجوم

أخبار

دينا فؤاد تكشف تطورات حالة ابنتها بعد تسمّمها.. وترد على الهجوم

كشفت النجمة المصرية دينا فؤاد عن تفاصيل الحالة الصحية لابنتها بعد أن تعرضت لحالة تسمم خلال الأيام الماضية بسبب تناولها حليبا منتهي الصلاحية؛ ما أجبرها على الانتقال للمستشفى وعمل غسيل معدة لإنقاذها. وصرحت دينا فؤاد لـ"فوشيا" قائلة: "الحمدلله ابنتي بصحة جيدة الآن، وعادت إلى طبيعتها بعد عمل اللازم معها في المستشفى، ومرت تلك الأزمة على خير، لكنني أنصح كل أم ألا تعتمد على أمانة الآخرين من التجار، وتحرص بنفسها على التأكد من تاريخ الصلاحية بأي أكل يتم شراؤه؛ لأن ما حدث لابنتي كان بسبب تناولها من علبة حليب منتهية الصلاحية منذ أربعة أشهر، ولكن للأسف لم ألتفت إلى تاريخ الصلاحية

كشفت النجمة المصرية دينا فؤاد عن تفاصيل الحالة الصحية لابنتها بعد أن تعرضت لحالة تسمم خلال الأيام الماضية بسبب تناولها حليبا منتهي الصلاحية؛ ما أجبرها على الانتقال للمستشفى وعمل غسيل معدة لإنقاذها.

وصرحت دينا فؤاد لـ"فوشيا" قائلة: "الحمدلله ابنتي بصحة جيدة الآن، وعادت إلى طبيعتها بعد عمل اللازم معها في المستشفى، ومرت تلك الأزمة على خير، لكنني أنصح كل أم ألا تعتمد على أمانة الآخرين من التجار، وتحرص بنفسها على التأكد من تاريخ الصلاحية بأي أكل يتم شراؤه؛ لأن ما حدث لابنتي كان بسبب تناولها من علبة حليب منتهية الصلاحية منذ أربعة أشهر، ولكن للأسف لم ألتفت إلى تاريخ الصلاحية إلا بعد تعرض ابنتي للتسمم، وعشت فترة صعبة للغاية خوفا عليها، فيجب أن نهتم بتلك التفاصيل حفاظا على صحتنا وصحة أولادنا، وهذا هو سبب نشري لحكاية ابنتي عبر السوشال ميديا حتى ينتبه الجميع لأهمية المسألة".

وعن التعليقات التي هاجمتها نتيجة تسببها في إغلاق المحل الذي اشترت منه علبة الحليب قالت: "هناك أشخاص يهاجمون المشاهير على أي شيء حتى دون أن يفهموا التفاصيل، فإغلاق المحل لم يكن لأنني فنانة مشهورة، بل لأنه تسبب في إصابة فتاة بحالة تسمم وكان يمكن أن يسبب لها مضاعفات أخرى، وهو أمر قانوني ليس لي دخل فيه، وعموما لا أنشغل بالهجوم غير المبرر على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يزعجني على الإطلاق".

وقد نشرت دينا رسالة عبر حساباتها على السوشال ميديا قائلة: "الناس اللي بتهبد وخلاص في الكومنتات، الموضوع مش فنانة مشهورة ولا حاجة، الموضوع أن ابنتي شربت منه وجالها تسمم، فياريت بلاش هبد وخلاص الحكاية مش نقصاكوا".

من ناحية أخرى شاركت دينا فؤاد ضمن أحداث حكاية "ماريونيت" وهي إحدى حكايات مسلسل "ورا كل باب" الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية، وشاركها بطولة العمل كل من محمود عبد المغني وميرنا نور الدين وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

img

الجدير بالذكر أن دينا حققت نجاحا كبيرا في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة النجمين المصريين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً