أسماء لمنور: أعيش قصة حب.. وهذه تفاصيل "الديو" المنتظر مع أصالة

أخبار

أسماء لمنور: أعيش قصة حب.. وهذه تفاصيل "الديو" المنتظر مع أصالة

كشفت الفنانة المغربية أسماء لمنور أنها تعيش حاليا قصة حب مميزة وكبيرة جدا على حد وصفها، ولكنها لا تستطيع كشف تفاصيل العلاقة الآن. وأكدت لمنور أن الحب لا يمكن توقعه، كما أنه لا يحتاج إلى تشجيع؛ فالحب والوقوع في حب الشخص المناسب هو توافيق من الله. وتحدثت الفنانة المغربية لـ"إي تي بالعربي"، عن تفاصيل الديو المنتظر الذي سيجمعها مع صديقتها الفنانة أصالة نصري، وقالت إنه قد تم تسجيل الأغنية في الأستوديو، وهي أغنية مغربية من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق حجيلي. وأضافت لمنور أن الأغنية جميلة جدا، وستعجب الجمهور، مشيرةً إلى أنها تعبر عن حالة الحب التي

كشفت الفنانة المغربية أسماء لمنور أنها تعيش حاليا قصة حب مميزة وكبيرة جدا على حد وصفها، ولكنها لا تستطيع كشف تفاصيل العلاقة الآن.

وأكدت لمنور أن الحب لا يمكن توقعه، كما أنه لا يحتاج إلى تشجيع؛ فالحب والوقوع في حب الشخص المناسب هو توافيق من الله.

وتحدثت الفنانة المغربية لـ"إي تي بالعربي"، عن تفاصيل الديو المنتظر الذي سيجمعها مع صديقتها الفنانة أصالة نصري، وقالت إنه قد تم تسجيل الأغنية في الأستوديو، وهي أغنية مغربية من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق حجيلي.

img

وأضافت لمنور أن الأغنية جميلة جدا، وستعجب الجمهور، مشيرةً إلى أنها تعبر عن حالة الحب التي تعيشها هي وأصالة، كما أنهما ستجسّدان مشاعرهما بشكل جميل جدا سيصل إلى قلب كل من سيستمع لها.

وتوجهت أسماء برسالة إلى أصالة وقدمت لها التهنئة بعد زواجها من الشاعر والمخرج فائق حسن، متمنيةً أن تكون أيامها القادمة مليئة بالحب والسعادة مع زوجها، فهي تستحق الحب مليون مرة على حد قولها.

وتحدثت لمنور عن تجربتها في الغناء إلى جانب الفنان أصيل سالم نجل الفنان أبو بكر سالم، وقالت إن سالم هو أخ لها وكانت المشاركة موفقة، مشيرةً إلى أن فكرة وجود ديو يجمعها معه شيء يشرفها، فهي على علاقة صداقة قوية معه، كما أن هناك علاقة صداقة عائلية فيما بينهما، وهي حاليا تنتظر الفكرة المناسبة.

img

كما أعربت عن فخرها الكبير نتيجة مشاركتها في حدث مهم مثل "إكسبو 2020" في دبي، وغنائها فيه، مؤكدةً أن الحدث بحد ذاته يعتبر مدعاةً للفخر لكل عربي.

وكشفت لمنور أنها تحضر حاليا لمجموعة حفلات خاصة وعامة، كما لديها حفلات في السعودية وتحديدا في الرياض، فيما عمليات التحضير لألبومها القادم مستمرة، ولكنها اشتاقت لرؤية جمهورها على الواقع، وهذا سبب محاولتها التواجد في عدد كبير من الحفلات في كل الوطن العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أسماء لمنور كان أغنية "أنا لو"، والتي نشرتها منذ مدة قصيرة، وهي من كلمات مزيد، وألحان نوت، وتوزيع خالد عز، وإنتاج شركة روتانا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً