محمد رمضان يبدأ المنافسة مع رانيا يوسف قبل انطلاق مهرجان الجونة

أخبار

محمد رمضان يبدأ المنافسة مع رانيا يوسف قبل انطلاق مهرجان الجونة

أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة غضب بين متابعيه بسبب محاولاته المقصودة لتصدر الترند على حساب مهرجان الجونة السينمائي الذي يشارك فيه من خلال نشر مقاطع فيديو هدفها البلبلة وفق قولهم. وجاءت حالة الغضب بعدما نشر رمضان مقطع فيديو آخر، يظهر فيه وهو يرقص مع مضيفتين على متن طائرته الخاصة، متجاهلا الانتقادات التي تعرض لها بعدما نشر مقطع الفيديو الأول لنفس المضيفتين وهو يرقص معهما.           View this post on Instagram                       A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) وقال متابعون إن محمد رمضان يبحث جاهدًا

أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة غضب بين متابعيه بسبب محاولاته المقصودة لتصدر الترند على حساب مهرجان الجونة السينمائي الذي يشارك فيه من خلال نشر مقاطع فيديو هدفها البلبلة وفق قولهم.

وجاءت حالة الغضب بعدما نشر رمضان مقطع فيديو آخر، يظهر فيه وهو يرقص مع مضيفتين على متن طائرته الخاصة، متجاهلا الانتقادات التي تعرض لها بعدما نشر مقطع الفيديو الأول لنفس المضيفتين وهو يرقص معهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقال متابعون إن محمد رمضان يبحث جاهدًا ليكون اسمه متصدرًا حديث الجمهور على حساب مهرجان الجونة وإطلالات الفنانات التي من المتوقع أن تطغى على فعالياته كما كل عام وتتصدر حديث المتابعين، وسط حالة ترقب للإطلالة التي سترتديها الفنانة رانيا يوسف.

وأضافوا أن الفنان مهووسٌ بالبحث عن "نصر" في هذه المنافسة الشديدة التي ستُدخله مع الفنانات أبرزهن رانيا يوسف، كون النجوم عادة لا يخطفون الأضواء على غرار النجمات في مثل هذه المهرجانات بسبب الإطلالات التي يرتدينها، لذلك استبق الأحداث وبدأ هذه المنافسة مبكرًا، حتى يخرج بعد نهاية المهرجان ويكتب رسالة (النمبر وان والنجم الأوحد، واسم رمضان يتصدر فعاليات الجونة...إلخ) وما شابه من هذه الرسائل التي أصبح يكتبها بعد نهاية كل حدث يشارك فيه.

وأوضح عدد من المعلقين بأن تصرفات ورسائل محمد رمضان أصبحت مكشوفة، لذلك إذا كان يريد المنافسة بمهنية فليس بهذه الطريقة بل بالأعمال التي يقدمها ويشارك فيها بالمهرجان.

وكان الفنان المصري قد نشر مقطع الفيديو الأول وهو يرقص برفقة مضيفتي طيران يوم الثلاثاء الماضي، ليعود وينشر فيديو جديدًا مساء أمس الأربعاء، قبل مشاركته الخميس في افتتاح فعاليات مهرجان الجونة، والذي سيقدم فيه أغنية رفقة فنان آخر.

وعلق الفنان المصري على فيديو رقصه مع مضيفتي الطائرة، وقال: "المضيفة الفرفوشة رزق"، في إشارة إلى اسم إحداهما، والتي كانت ترقص معه بحماسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما سبق أن شارك الفنّان المصري متابعيه صورًا له، وهو عاري الصدر، بقلادة ذهبية، على متن الطائرة.

img

img

img

وفي سياق آخر كان محمد رمضان قد كشف تحضيره لديو غنائي يجمعه مع النجم الجزائري العالمي سولكينغ؛ إذ نشر النجم المصري عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة صور تجمعهما أثناء التحضير للديو الجديد داخل الاستوديو، وكذلك أعلن عن تواجده في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد مع المخرج محمد ياسين.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً