رجل أعمال سعودي يعرض 5 ملايين ريال مهراً للزواج من شيلاء سبت

أخبار

رجل أعمال سعودي يعرض 5 ملايين ريال مهراً للزواج من شيلاء سبت

كشفت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، عن تلقيها مهرا قيمته خمسة ملايين ريال من أجل الزواج من رجل أعمال سعودي، وفق ما نشرت عبر حسابها في تطبيق "سناب شات". ونشرت شيلاء الرسالة التي وردت إليها عبر "سناب شات"، وفي مضمونها "شيول لك مهر 5 مليون. معك رجل أعمال من السعودية. العمر 30 عامًا". واكتفت شيلاء التي تبلغ من العمر (32 عاما)، بالتعليق على الرسالة بمجموعة من "الإيمونشنات" تعبر عن "وجه المحقق". وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الرسالة التي نشرتها شيلاء؛ إذ تم تداولها عبر شبكات التواصل، تحت عناوين مختلفة، كان أبرزها، "رجل أعمال يعرض الزواج على شيلاء سبت بمهر 5 ملايين!".

كشفت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، عن تلقيها مهرا قيمته خمسة ملايين ريال من أجل الزواج من رجل أعمال سعودي، وفق ما نشرت عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

ونشرت شيلاء الرسالة التي وردت إليها عبر "سناب شات"، وفي مضمونها "شيول لك مهر 5 مليون. معك رجل أعمال من السعودية. العمر 30 عامًا".

واكتفت شيلاء التي تبلغ من العمر (32 عاما)، بالتعليق على الرسالة بمجموعة من "الإيمونشنات" تعبر عن "وجه المحقق".

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الرسالة التي نشرتها شيلاء؛ إذ تم تداولها عبر شبكات التواصل، تحت عناوين مختلفة، كان أبرزها، "رجل أعمال يعرض الزواج على شيلاء سبت بمهر 5 ملايين!".

img

ومن ضمن التعليقات "هذه ما كبرت على هالسوالف.. الناس صارت تخترع ترندات جديدة وتطيح على المسرح وهي للحينها بقصة الزواح والمهر. جددي يا بنت جددي. خذي حركة المعجب السري حطي بوكيه عند الباب وافتحي الباب فجأة. وضلك طول الفيديو قولي امبيه مين مرسلة ما في كرت".

و"تلقونه منسدح تحت شجرة وهي مصدقة وتنزل أنها مطلوبة. رجل الأعمال ما بيكتب لها كلام فاضي بياخذها ويوصل لها"."رجل أعمال فاضي يتابعكم ؟!. غصب يحرجون على أنفسهم مثل السلعة يرخصون أعمارهم"، "واخر شي تطلع كاتبه حق روحها من حسابها الثاني".

وفي وقت سابق، نشرت شيلات صورة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور تظهر اهتمام زوجها فريد رحمة بها، معبرةً عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها ويبالغ في رعايتها كما فعل زوج سيرين.

ونشرت سبت صورة عبر حسابها في "سناب شات"، كُتب عليها: "إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لإنقاذها.. كما اتصل بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية".

وعلّقت شيلاء على الصورة قائلة: "هذا الاهتمام الذي احتاجه هذه الفترة.. مالت على حظي زين يدرون اني ما زلت على قيد الحياة".

وتنحدر شيلاء سبت التي اشتهرت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، حيث فازت بلقب ملكة جمال البحرين عام 2010 من عائلة فنية بحرينية عريقة، فهي الابنة الصغرى للممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقة الممثلات: شيماء وشذى وأبرار سبت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً