أمينة خليل تستعد لمهرجان الجونة بـ 5 حقائب كبيرة وسط حالة استغراب

أخبار

أمينة خليل تستعد لمهرجان الجونة بـ 5 حقائب كبيرة وسط حالة استغراب

أثارت الفنانة المصرية أمينة خليل حالة من السخرية والاستغراب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورةً عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام أظهرتها مستلقيةً على مجموعة كبيرة من الحقائب، مؤكدةً أنها في طريقها إلى الجونة كي تتواجد في مهرجان "الجونة السينمائي" بدوروته الخامسة. كما نشرت أمينة صورةً جمعتها بالفنانة إنجي كيوان أظهرتهما وهما في الطريق إلى حضور مهرجان "الجونة السينمائي"، وعلقت كيوان على الصورة قائلةً: “في الطريق". وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، من خلال نشرها بشكل واسع، معربين عن استغرابهم من حاجة أمينة لكل هذه الحقائب من أجل التواجد لأيام قليلة في المهرجان. فعلق

أثارت الفنانة المصرية أمينة خليل حالة من السخرية والاستغراب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورةً عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام أظهرتها مستلقيةً على مجموعة كبيرة من الحقائب، مؤكدةً أنها في طريقها إلى الجونة كي تتواجد في مهرجان "الجونة السينمائي" بدوروته الخامسة.

img

كما نشرت أمينة صورةً جمعتها بالفنانة إنجي كيوان أظهرتهما وهما في الطريق إلى حضور مهرجان "الجونة السينمائي"، وعلقت كيوان على الصورة قائلةً: “في الطريق".

img

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، من خلال نشرها بشكل واسع، معربين عن استغرابهم من حاجة أمينة لكل هذه الحقائب من أجل التواجد لأيام قليلة في المهرجان.

فعلق أحد المتابعين: "بس واضح إن أمينة خليل مش واخدة معاها فساتين كتير السنة دي"، وعلق متابع آخر ساخرًا: "هي تطلقت وخدت حاجتها".

وفي سياق متصل عقد صناع مهرجان الجونة السينمائي مؤتمرا صحافيا ضم القائمين على المهرجان مع حضور عدد من النجوم ومنهم يسرا، ومنة شلبي، وإيناس الدغيدي، وأروى جودة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial)

والجدير ذكره أن قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي قد تعرضت قبل الافتتاح بساعات قليلة لحريق ضخم أدى إلى تدمير القاعة، وتبين فيما بعد أن سبب الحريق كان نتيجة ماس كهربائي، وتمت السيطرة على الحريق بشكل كامل من خلال مساعدة قوات الدفاع المدني لسيارات المطافئ الخاصة بالجونة.

إلا أن مؤسس المهرجان سميح ساويرس، أكد أنه لن يلجأ على الإطلاق لتغيير مكان الاحتفال، كما أن الافتتاح لن يؤجل أبدا، مشيرا إلى أن الأمور ليست بالسوء الذي ظهرت عليه، وأن عمليات التصليح قد بدأت بشكل جدي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial)

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل كان مسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، كما شاركت خليل في فيلم "أعز الولد"، إلى جانب كل من ميرڤت أمين، ودلال عبد العزيز وشيرين، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج سارة نوح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً