نور علي ترد على رسالة دانا مارديني: بكيتيني

أخبار

نور علي ترد على رسالة دانا مارديني: بكيتيني

ردت الفنانة السورية نور علي على رسالة زميلتها دانا مارديني، بعدما عبرت لها الأخيرة من خلالها عن مدى حبها العميق وتعلقها بها، واشتياقها لكل اللحظات التي جمعتهما معًا. وأكدت نور بتعليقها على المنشور نفسه أن لمارديني مكانة كبيرة في قلبها، كما أنها تعدت مرحلة الصداقة وأصبحت كالأخت بالنسبة لها. وأضافت الفنانة أنها لا تنس اللحظات التي وقفت مارديني فيها إلى جانبها؛ فهي لم تتركها حتى في أسوأ الظروف، معربةً عن تأثرها الشديد نتيجة قراءتها للرسالة، وكتبت: “دندون ما عاد عرفت شو قلك أنت جوات قلبي جوا.. وحبيبتي ونجمتي وكنت أخت وقفت جنبي بالفرح والزعل.. وما بنسى حنيتك، اشتقتلك ولهفتك عليي

ردت الفنانة السورية نور علي على رسالة زميلتها دانا مارديني، بعدما عبرت لها الأخيرة من خلالها عن مدى حبها العميق وتعلقها بها، واشتياقها لكل اللحظات التي جمعتهما معًا.

وأكدت نور بتعليقها على المنشور نفسه أن لمارديني مكانة كبيرة في قلبها، كما أنها تعدت مرحلة الصداقة وأصبحت كالأخت بالنسبة لها.

وأضافت الفنانة أنها لا تنس اللحظات التي وقفت مارديني فيها إلى جانبها؛ فهي لم تتركها حتى في أسوأ الظروف، معربةً عن تأثرها الشديد نتيجة قراءتها للرسالة، وكتبت: “دندون ما عاد عرفت شو قلك أنت جوات قلبي جوا.. وحبيبتي ونجمتي وكنت أخت وقفت جنبي بالفرح والزعل.. وما بنسى حنيتك، اشتقتلك ولهفتك عليي بكيتيني"، لترد مارديني قائلةً: "حبيبي أنتِ".

img

كما شاركت نور علي منشور دانا مارديني عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام، وأعربت عن سعادتها الكبيرة نتيجة هذه الكلمات الصادقة، مؤكدةً أنها مشتاقة لمارديني بشكل كبير ولن تطيل غيابها عنها، وكتبت: “دندون ما بعرف شو قلك عنجد هالحكي منك بالذات بيعنيلي كتير يا نجمة النجمات.. أنتِ أخت وقلبي من جوا مشتقلك.. جاييتك قريبًا".

img

وانهالت ردود المتابعين على تعليق نور علي، وأبدوا إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمع النجمتين، مشيرين إلى أن المشاعر الصادقة نادرة في الوسط الفني، مضيفين أنهم مستمتعون بشكل كبير بالثنائية التي شكلتها دانا مارديني ونور علي في مسلسل "ع الحلوة والمرة".

والجدير ذكره أن مارديني كانت قد عبرت من خلال رسالتها لنور عن حبها لها، وحزنها الشديد بسبب ابتعادهما عن بعضهما بعد انتهاء تصوير مسلسل "ع الحلوة والمرة"، مشيرةً إلى أنها قد فقدت جزءًا مهمًا في حياتها، فهي تشعر حاليًا بنقص كبير نتيجة عدم تواجد زميلتها إلى جانبها.

ونشرت مادريني عبر إنستغرام صورةً جمعتها بزميلتها، علقت عليها: "نورتي قادرة تضحكني 24/24 ساعة بدون توقف.. كون ميتة تعب شغل وتصوير ما في وقت نتنفس ومع هيك أركض لعندا شوفا ولو دقيقة بالبريكات وقبل ما نام.. اشتقتلك وفاقدتك وناطرتك وبحبك كتير.. ضلي بخير شقرتي البطلة".

img

يذكر أن الفنانة نور علي هي ممثلة سورية شابة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2018، وقد شاركت في العديد من الأعمال، واستطاعت في وقتٍ وجيز تحقيق شهرةٍ واسعة، وكان آخر أعمالها مسلسل "ع الحلوة والمرة"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك، وهو من تأليف لبنى مشلح وإخراج فكرت قاضي.

كما شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بالمسلسل البدوي "صقار"، إلى جانب كل من رشيد عساف وقمر خلف وروعة ياسين، والعمل من تأليف دعد ألكسان، وإخراج شعلان الدباس.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً