لينا دياب تظهر بغطاء رأس.. وشائعة زواجها من ثري خليجي تعود للواجهة

أخبار

لينا دياب تظهر بغطاء رأس.. وشائعة زواجها من ثري خليجي تعود للواجهة

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على إنستغرام صورة للفنانة السورية لينا دياب، التي كانت قد ابتعدت عن الفن دون توضيح أسبابه. وظهرت لينا في الصورة وهي داخل سيارة "بنتلي" مرتدية عباءة مع غطاء رأس باللون الوردي، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع متسائلين عن سبب اختفائها. فيما أشاد البعض بجمالها خاصة أنها تخلت عن المبالغة في المكياج، كما هو متعارف عنها خاصة خلال فترة تواجدها في الفن. وكانت لينا دياب قد اختفت بشكل مفاجئ عن الجمهور والفن، حيث إنها وخلال تصويرها مشاهدها في مسلسل "فارس وخمس عوانس" عام 2015، اختفت قبل استكمال مشاهدها؛ ما تسبب بمشكلة كبيرة لشركة الإنتاج التي

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على إنستغرام صورة للفنانة السورية لينا دياب، التي كانت قد ابتعدت عن الفن دون توضيح أسبابه.

وظهرت لينا في الصورة وهي داخل سيارة "بنتلي" مرتدية عباءة مع غطاء رأس باللون الوردي، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع متسائلين عن سبب اختفائها.

img

فيما أشاد البعض بجمالها خاصة أنها تخلت عن المبالغة في المكياج، كما هو متعارف عنها خاصة خلال فترة تواجدها في الفن.

وكانت لينا دياب قد اختفت بشكل مفاجئ عن الجمهور والفن، حيث إنها وخلال تصويرها مشاهدها في مسلسل "فارس وخمس عوانس" عام 2015، اختفت قبل استكمال مشاهدها؛ ما تسبب بمشكلة كبيرة لشركة الإنتاج التي اضطرت لاحقًا لإجراء تعديلات على النص وإنهاء شخصيتها بموتها.

وأثار اختفاء الفنانة حينها حالة من الريبة؛ إذ قال البعض إنها هربت من شخص تحبه، فيما قال آخرون إنها تعرضت لمشاكل لم تتمكن من الحديث عنها، فيما كان أكثر الأخبار انتشارًا هو زواجها من شخصية خليجية ثرية.

وبعد فترة من الاختفاء والتساؤلات ظهرت دياب عبر حسابها في إنستغرام لتنفي شائعة زواجها وكتبت في منشور: "مسا الخير حبايب البي.. لسه كتير عالم مشغولة بدعاية اختفائي، وتطور الأمر معهم لدرجة إنهم أعلنوا زواجي كذا مرة ومن عدة جنسيات، بدون ما يخبروني، وآخرها زوجوني من رجل أعمال يعمل بالعطور، وأنا كتير ممتنة وبشكر الكل لحجم هاد الاهتمام والمتابعة من جمهوري، وبهي المناسبة بدي طمن الجميع، أنا لسا مقيمة بالإمارات مو بالأردن، وكل الإشاعات يلي عم ينحكى فيها بتضل إشاعات، بحبكون كتير من كل قلبي".

img

وبعد إعلان اعتزالها الفن وظهورها في صورة عبر إنستغرام إلى جانب سيارة بنتلي في يوم عيد ميلادها، قال متابعون إن دياب ورغم نفي ارتباطها بشخص ثري، إلا أن المعلومات تشير إلى أن هذه الشخص تزوجها بالفعل وهو من طلب منها الاعتزال، وأن السيارة البنتلي التي ظهرت فيها بعيد ميلادها هي هدية منه.

img

ولكن شائعات زواج الفنانة من ثري خليجي مجرد تكهنات من الجمهور على مواقع التواصل، فلم يتم تأكيدها من جهات مقربة للفنانة.

ولم تشارك لينا دياب في أي عمل فني منذ آخر أعمالها "صرخة روح" الذي عرض عام 2016.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً