هيفاء وهبي بصورة مع شقيقتها رولا يموت من منزل والدتهما

أخبار

هيفاء وهبي بصورة مع شقيقتها رولا يموت من منزل والدتهما

نشرت رولا يموت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة تجمعها بشقيقتها الفنانة هيفاء وهبي، وذلك خلال لقائهما في منزل والدتهما في بيروت. وظهرت رولا يموت سعيدة جدا بلقائها شقيقتها هيفاء وهبي؛ إذ عمدت إلى نشر العديد من الصور الخاصة باللقاء، وتغزلت بجمال شقيقتها معلقة على الصور بالقول: شقيقتي الديفا، اللعبة الجميلة فوفا. وكان من اللافت أن الفنانة هيفاء وهبي لم تُعِد نشر تلك الصور عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام بل اكتفت بنشر صورة لها وهي ترتدي الملابس نفسها، وتعلن عن قيامها بزيارة لوالدتها فور عودتها من دبي. وتفاعل المتابعون مع هذه الصور؛ إذ أثنوا على جمال هيفاء وهبي وإطلالتها البسيطة

نشرت رولا يموت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة تجمعها بشقيقتها الفنانة هيفاء وهبي، وذلك خلال لقائهما في منزل والدتهما في بيروت.

وظهرت رولا يموت سعيدة جدا بلقائها شقيقتها هيفاء وهبي؛ إذ عمدت إلى نشر العديد من الصور الخاصة باللقاء، وتغزلت بجمال شقيقتها معلقة على الصور بالقول: شقيقتي الديفا، اللعبة الجميلة فوفا.

img

وكان من اللافت أن الفنانة هيفاء وهبي لم تُعِد نشر تلك الصور عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام بل اكتفت بنشر صورة لها وهي ترتدي الملابس نفسها، وتعلن عن قيامها بزيارة لوالدتها فور عودتها من دبي.

img

وتفاعل المتابعون مع هذه الصور؛ إذ أثنوا على جمال هيفاء وهبي وإطلالتها البسيطة التي ظهرت فيها وهي ترتدي "جينز" أزرق وقميصا باللون " البيج" يبرز قوامها الممشوق، في حين انتعلت حذاء يتناسب مع إطلالتها.

كما أكد عدد من المتابعين على التوافق الذي يسود علاقة الشقيقتين، متمنين أن يبعد الله عنهما كل الأمور السيئة التي قد تؤدي إلى توتر الأجواء من جديد، فتعود المشاكل التي كانت في ما قبل ووصلت للقضاء.

في حين تساءل آخرون ما إذا كانت تلك الصور التي نشرتها رولا يموت جديدة، ليتأكدوا بعد ذلك من أن اللقاء حدث فعلا في اليوم نفسه الذي نشرت فيه الصور، وذلك بعد مقارنة الملابس التي ظهرت فيها هيفاء وهبي مع صورتها في الستوري الخاص بها حيث أعلنت لمتابعيها قيامها بزيارة والدتهما.

img

كما أثنى المتابعون على جمال والدتهما التي ظهرت في الصورة المعلقة، مؤكدين على محبة هيفاء وهبي لها؛ إذ عمدت إلى زيارتها والاطمئنان عليها فور عودتها إلى لبنان.

في السياق نفسه، شاركت هيفاء وهبي جمهورها، ومتابعيها، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير، نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تتناول وجبة الفطور في الفندق الذي حضرت حفل افتتاحه في دبي منذ أيام، وظهرت خلالها وهي ترتدي "روب الحمام"، بشعر منسدل على كتفيها.

img

من جانب آخر، كانت آخر أعمال هيفاء وهبي كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً