رامي جمال يعتذر من زوجته: غلطت في نشر حياتي للعلن

أخبار

رامي جمال يعتذر من زوجته: غلطت في نشر حياتي للعلن

قدم الفنان المصري رامي جمال اعتذاره لزوجته بعد رسالة التهنئة الأخيرة التي وجهها لها بمناسبة عيد ميلادها، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت جمال للانتقادات، بعدما مازح زوجته بطريقة اعتبرها البعض غير مناسبة. ونشر جمال عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بزوجته، مؤكدا أن الكلمات قد خانته وجعلت البعض يعتقد أنه ينتقص من زوجته، فكتب: "آسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر أو غير مباشر أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبروه البعض استهزاء أو انتقاص من أهم شخص في حياتي". وأضاف جمال مؤكدا أنه يعرف تماما أن زوجته قد فهمت ما قصده من

قدم الفنان المصري رامي جمال اعتذاره لزوجته بعد رسالة التهنئة الأخيرة التي وجهها لها بمناسبة عيد ميلادها، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت جمال للانتقادات، بعدما مازح زوجته بطريقة اعتبرها البعض غير مناسبة.

ونشر جمال عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بزوجته، مؤكدا أن الكلمات قد خانته وجعلت البعض يعتقد أنه ينتقص من زوجته، فكتب: "آسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر أو غير مباشر أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبروه البعض استهزاء أو انتقاص من أهم شخص في حياتي".

وأضاف جمال مؤكدا أنه يعرف تماما أن زوجته قد فهمت ما قصده من رسالته الأولى، وشكرها على تحملها كمية الآراء السلبية الكبيرة التي قررت مواجهتها معه، وكتب: "رغم إني عارف وواثق في تفكيرك وطبيعة حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت إنها تكون مش للعلن.. الآراء السلبية اللي شفتها واللي أنتي شفتيها لمجرد محاولتك إثبات أن كلامي عنك هو أصلاً بوست ليكي قبل البوست بتاعي جدعنه منك غير مستغربة".

وتابع جمال متأسفا من زوجته ومن المتابعين الذين لم تعجبهم التهنئة، وشكر كل من تفهمه ووقف إلى جانبه، مؤكدا أنه لن يشارك أي شيء من حياته الخاصة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وسيكتفي بالنشر عن أعماله، وكتب: "كتير آسفلك وآسف للي ضايقهم الموضوع وشكرًا جدًا ليكي وللي فهموا قصدنا من الأول بس الدرس المستفاد أني غلطت في نشر حياتي للعلن أوعدكم مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه بحبك".

img

وبدورها ردت زوجته ناريمان على رسالة اعتذاره، مؤكدةً أنها لا ترى أن هناك داعيا للاعتذار أصلا، فهي تحب طريقة المزاح بينهما، ومن لم تعجبه هذه الطريقة هو حر وليس من حقه التدخل في حياتهما، وكتبت: "مش عارفة بتتأسف عليه وليه وبقولك تاني طريقة هزارك دي مش بتضايقني ولا هزاري معاك بيضايقك ولو بيضايق الناس فا خلاص مفيش داعي يشوفوه لكن هو ولا غلط ولا حاجة محتاجة آسف بالنسبالي.. وأنا بحبك زي ما أنت ومحبش ان أي حاجة في الدنيا تضايقك".

img

والجدير ذكره أن جمال كان تعرض في الساعات الأخيرة الماضية لانتقادات واسعة بعد تهنئته لزوجته بعيد ميلادها، فاتهمه البعض أنه يقلل من قيمة زوجته وينتقص منها، كما أنه يحاول إثارة الجدل بطريقة غير مباشرة، وأن طريقته في التعبير عن مشاعره "سخيفة" على حد قولهم.

img

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان رامي جمال كانت أغنية "خليكي"، وهي من كلمات أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، ومن إنتاج نجوم اف ام برودكشنز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً