مروة راتب ترد على الفيديو المسرب الذي أظهرها بجسم عادي

أخبار

مروة راتب ترد على الفيديو المسرب الذي أظهرها بجسم عادي

أثار الفيديو المُسرب للممثلة السورية مروة راتب، غضبها بعدما جرى تداوله على نطاق واسع عبر السوشال ميديا تحت عناوين مختلفة، كان أبرزها "فضيحة مروة راتب"، وفق ما ذكرت في فيديو نشرته للرد على الاتهامات والانتقادات التي طالتها. ويظهر الفيديو المُسرب "مروة"، بجسم طبيعي من دون المنحنيات التي كانت تميزها عند منطقة الحوض، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاتهامها بوضع "إسفنج" على وركيها من أجل نيل الشهرة وإثارة الجدل. وقالت مروة إن "الفيديو صورته صديقتها وهي من نشرت الفيديو بعلمها وأنه لم يتم تسريبه كما يدّعي متداولوه.. الفيديو تم تصويره بعلمي ونزل برضاي". أما بالنسبة لظهورها في المقطع بشكل

أثار الفيديو المُسرب للممثلة السورية مروة راتب، غضبها بعدما جرى تداوله على نطاق واسع عبر السوشال ميديا تحت عناوين مختلفة، كان أبرزها "فضيحة مروة راتب"، وفق ما ذكرت في فيديو نشرته للرد على الاتهامات والانتقادات التي طالتها.

ويظهر الفيديو المُسرب "مروة"، بجسم طبيعي من دون المنحنيات التي كانت تميزها عند منطقة الحوض، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاتهامها بوضع "إسفنج" على وركيها من أجل نيل الشهرة وإثارة الجدل.

وقالت مروة إن "الفيديو صورته صديقتها وهي من نشرت الفيديو بعلمها وأنه لم يتم تسريبه كما يدّعي متداولوه.. الفيديو تم تصويره بعلمي ونزل برضاي".

أما بالنسبة لظهورها في المقطع بشكل مختلف تماما عن ما تظهر عليه يوميا عبر حساباتها في السوشال ميديا، أو في اللقاءات التلفزيونية، فقد أرجعت الأمر إلى اللباس الواسع الذي كانت ترتديه واختلاف زوايا التصوير.

وأوضحت الممثلة السورية المقيمة في دولة الإمارات "شيء طبيعي عندما ترتدي أزياء واسعة أن تظهر كأنك نحيف للغاية، عدا عن أن ما كنت أرتديه لونه أسود، وهو ما يخفي المنحنيات في جسدها".

وأضافت أن زاوية التصوير تلعب دورا كبيرا في ظهور الشكل، مبينة أن الشخص كلما ابتعد عن الكاميرا ظهر "أنعم أو أوضعف"، وكلما اقترب من الكاميرا ظهر "أمتن أو أكبر" عدا عن الزوايا الأخرى من الأعلى والأسفل وغيرها.

وواصلت مروة سرد الأسباب التي أظهرتها بشكل مختلف، مشيرة إلى "الإضاءة"، وموضحة أن الإضاءة إذا "غيّرتها أقدر أغير شكلي بالكامل".

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن "هذا دليل إن لبست واسع ترند.. وإن لبست ضيق ترند".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وكان رواد السوشال ميديا قد هاجموا الممثلة السورية بعد الفيديو المُسرب، واتهموها بأنها ترتدي "الإسفنج" لتظهر بالشكل المثير للجدل الذي اعتاد الجمهور على رؤيتها به.

ومن ضمن التعليقات على ذلك الفيديو "طيب حنا عارفين اصلًا من زمان بس معطينها جوها"، "الحمدلله انه طلع اسفنج"، "والله محد سواج ترند غير هالمخدات الي لابستهم ولهيج انتي متقصدا ومستمرا متنزعيهم لان سبب شهرتج ولة انتي منو يگلبج".

وأكدت مروة راتب في لقاء مع الإعلامية الكويتية مي العيدان مؤخرا، أنها دائما ما تتعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المنحنيات في جسدها، علما أنها تعتبر نفسها المرأة الأكثر جمالًا والأشد فتنةً في العالم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً