رانيا وعمرو محمود ياسين يستذكران والدهما بكلمات مؤثرة

أخبار

رانيا وعمرو محمود ياسين يستذكران والدهما بكلمات مؤثرة

أحيا أبناء الفنان المصري الراحل محمود ياسين مرور الذكرى السنوية الأولى لوفاته برسائل مؤثرة دوّنوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان محمود ياسين قد توفي في الـ 14 من أكتوبر/ تشرين الأول 2020، عن عمر 79 عامًا، بعد معاناته مع مرض الزهايمر، وقد نفت عائلته إصابته بهذا المرض. واستذكرت الفنانة رانيا محمود ياسين، والدها بنشر صورة له على حسابها بإنستغرام، ووجهت رسالة مؤثرة: "ومر عام في لمح البصر وكأنه امبارح، رحمة الله عليك يا حبيبي أسكنك الله فسيح جناته، 14 أكتوبر، وحشتني اوي يا حبيبي، يا رب اجعله ممن قلت فيهم فرحين بما آتاهم الله من فضله". ووثق عمرو

أحيا أبناء الفنان المصري الراحل محمود ياسين مرور الذكرى السنوية الأولى لوفاته برسائل مؤثرة دوّنوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمود ياسين قد توفي في الـ 14 من أكتوبر/ تشرين الأول 2020، عن عمر 79 عامًا، بعد معاناته مع مرض الزهايمر، وقد نفت عائلته إصابته بهذا المرض.

واستذكرت الفنانة رانيا محمود ياسين، والدها بنشر صورة له على حسابها بإنستغرام، ووجهت رسالة مؤثرة: "ومر عام في لمح البصر وكأنه امبارح، رحمة الله عليك يا حبيبي أسكنك الله فسيح جناته، 14 أكتوبر، وحشتني اوي يا حبيبي، يا رب اجعله ممن قلت فيهم فرحين بما آتاهم الله من فضله".

img

ووثق عمرو محمود ياسين، عدة رسائل وصور لوالده الراحل، كما أعاد نشر تدوينته السابقة بعد وفاة والده العام الماضي، وقال: "أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك، لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام كامل بدون أب! لم اكن أفهم ابدا كيف يتأقلم البشر مع الحياة اذا فقدوا السند والظهر؟".

وأضاف: "لكن أحب أن اقول لك أنك أبليت في الدنيا بلاء حسنا يا والدي الحيبب، فإننا نكرم لخاطرك وتتفتح لنا أبواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.. لازلنا نعيش بالسند والظهر، لازلنا نستقوي بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك.. لازلنا يا أبي الحيبب نعيش في ظلك فلقد أبليت بلاء حسنا وتركت لنا إرثا إنسانيا رائعا سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وارقد في سلام .. يرحمك ربي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. آمين".

فيما رثى محمود حفيد محمود ياسين، جده الراحل بعدة رسائل مؤثرة على حسابه بفيسبوك، وأعاد نشر تدوينته الأولى عن وفاة الفنان وعلق عليها:" من أصعب البوستات اللي كتبتها في حياتي.. ربنا يرحمك يا حبيبي".

ونشر محمود مجموعة أدعية لجده وصورا نادرة له على حسابه بفيسبوك، وقال في تدوينة أخرى له: "سنة علي رحيل جدي أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".

وقدم الفنان محمود ياسين، ما يزيد على 250 عملًا فنيًا ما بين سينما ودراما ومسرح وإذاعة، ومع انطلاقته في عالم الفن في ستينيات القرن الماضي، خطف الأنظار إليه ووقف أمام أشهر نجمات السينما أبرزهن شادية، فاتن حمامة، سعاد حسني، ماجدة، نادية لطفي، مرورًا بالفنانة نجلاء فتحي، ميرفت أمين، بوسي، نبيلة عبيد، نادية الجندي ومديحة كامل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً