شاكوش يتحدى قرار إيقافه بأغنية حصدت آلاف الإعجابات قبل عرضها الأول

أخبار

شاكوش يتحدى قرار إيقافه بأغنية حصدت آلاف الإعجابات قبل عرضها الأول

طرح مطرب المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش، أغنية جديدة بعنوان "وياك - حلوة الحياة طول ما احنا سوا"، متحديًا قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر بإيقافه عن الغناء بسبب خلافه مع زميله المطرب الشعبي رضا البحراوي. ومن المقرر أن تعرض الأغنية الجديدة لـ"شاكوش" عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس 14 أكتوبر/ تشرين الأول، بالتوقيت المحلي، عبر قناته في موقع يوتيوب. وحصدت "وياك" وهي من توزيع إسلام ساسو، أكثر من ألفي إعجاب قبل عرضها، حيث تم رفع الأغنية بالفعل، وهي في الانتظار مع تبقي ساعات قليلة على العرض الأول لها في يوتيوب. ومن كلمات الأغنية: "حلوة الحياة طول ما احنا سوا.. غير مودك وعيشها.. يالله ارقص وعيش حزن لا ما تلاقيش.. قرب خليك معايا هنا.. الروح بالروح وياك.. مطرح ما تروح وياك.. على فين ما تروح ويااك.. وفأي مكان انا معاك.. لو ماشي وسايق وياك".
وطالب شاكوش متابعيه عبر السوشال ميديا، بالتوجه إلى قناته في يوتيوب، للاستماع للأغنية، حيث نشر مقطع فيديو مقتضب عبر حسابه في إنستغرام قال فيه: "لكل حبايبي وجمهور حسن شاكوش، انتظروا أغنية وياك على يوتيوب، بإذن الله ستنال إعجابكم".
وكان المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين في مصر، علاء عامر، قد قال في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق، إنّ قرار إيقاف حسن شاكوش عن الغناء "نهائي ولا رجعة فيه، وغير مطروح للنقاش"، مؤكدًا: "أن قصته انتهت". وأضاف عامر في تصريحاته، أن "شاكوش لم يحترم خشبة المسرح أو الجمهور"، مطالبًا وسائل الإعلام المختلفة، بتجاهله وعدم تسليط الضوء عليه أو متابعة أخباره بسبب الأفعال غير الأخلاقية مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، وإساءته إلى الإيقاعيين. وأكد أنه بصدد مخاطبة نقابة الإعلاميين، والهيئة الوطنية للإعلام، وجميع الجهات المسؤولة، بشأن عدم التعامل مع حسن شاكوش. وأثارت أزمة شاكوش والبحراوي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب المشاجرة التي نشبت بينهما خلال حفل جمعهما في منطقة الساحل الشمالي، وانتقلت إلى ساحات السوشال ميديا، حيث تراشقا الألفاظ المسيئة.    

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً