حنان شوقي: أحمد زكي أقوى من عادل إمام.. وكنت بموت وأنا في العربية‎‎

أخبار

حنان شوقي: أحمد زكي أقوى من عادل إمام.. وكنت بموت وأنا في العربية‎‎

أطلقت الفنانة المصرية حنان شوقي تصريحات وصفها بعض المتابعين بـ"النارية"، وذلك خلال استضافتها في برنامج "نص الكلام" مع الإعلامية راغدة شلهوب. وقالت شوقي في تصريحاتها إن"الفنان أحمد زكي أقوى فنياً وتمثيلياً من الفنان عادل إمام"، مشيرة إلى أن عادل إمام يمتلك كاريزما ربانية. واختارت حنان الفنان كريم عبد العزيز بأنه "نمبر وان" في مصر بعد التخيير بينه وبين محمد رمضان وعلقت: "كريم عبد العزيز طبعًا، في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا.. شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل". ولفتت: "لا أتابع محمد رمضان ولا أحب أتابعه، لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير

أطلقت الفنانة المصرية حنان شوقي تصريحات وصفها بعض المتابعين بـ"النارية"، وذلك خلال استضافتها في برنامج "نص الكلام" مع الإعلامية راغدة شلهوب.

وقالت شوقي في تصريحاتها إن"الفنان أحمد زكي أقوى فنياً وتمثيلياً من الفنان عادل إمام"، مشيرة إلى أن عادل إمام يمتلك كاريزما ربانية.

واختارت حنان الفنان كريم عبد العزيز بأنه "نمبر وان" في مصر بعد التخيير بينه وبين محمد رمضان وعلقت: "كريم عبد العزيز طبعًا، في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا.. شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل".

ولفتت: "لا أتابع محمد رمضان ولا أحب أتابعه، لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كارزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق".

وأوضحت: "لا أحب البني آدم الذي يجور على حق شخص ويأخذ بند على السوشال ميديا، ويضيع حياة بني آدم ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فيه".

وواصلت هجومها على محمد رمضان: "ده مش فنان.. الفن أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، هو من فعل ذلك بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة حينما تزيد النفس بتلعب مع البني آدم وتبدل صاحبها".

وأشارت: "ينزل يشوف الناس بتقول عليه إيه، يجلس مع ابن الطيار، هو حتى لم يعتذر له، بكره أفعال محمد رمضان، بحب محمد رمضان البني آدم لكن بكره أفعاله، أنا بحب كل خلق الله اللي قلبه يحب ما يعرفش يكره".

كما تحدثت حنان شوقي حول سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية وكشفت بأن ما يعرض عليها سيئ، مؤكدة أنها "تشعر بأن الكاميرا صديقتها، ولذلك لا تستطيع تجسيد دور لا ترى نفسها فيه".

كذلك روت اللحظات الصعبة التي مرت عليها بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث أوضحت أنها أصيبت بجلطة وظلت لأيام لا تعرف عنها شيئا بسبب عدم ظهور أعراضها، لكنها كشفت أن هناك لحظة مرت عليها أثناء قيادتها للسيارة باتت غير قادرة على الاستمرار، حيث شعرت بأعراض غير طبيعية وأن بينها وبين الموت لحظات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً