نقابة الموسيقيين تحذر محمد رمضان من هذا الفعل في مهرجان الجونة

أخبار

نقابة الموسيقيين تحذر محمد رمضان من هذا الفعل في مهرجان الجونة

حذرت نقابة المهن الموسيقية، النجم المصري محمد رمضان، من الغناء شبه عاري كما اعتاد في حفلاته الغنائية دائما، وذلك مع استعداده لإحياء حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة التي ستنطلق الخميس. كما أكدت النقابة أن الموقف القانوني لحفله صحيح ولا توجد فيه أي مشكلة، وذلك بعد قرارات المنع التي طالت عددًا من مطربي المهرجانات من الغناء، وأيضا الجدل الذي يصاحب رمضان مع كل حفل. وقال الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين في تصريح لـ"فوشيا": "حصل محمد رمضان على تصريح بالغناء لحفله الجديد بالجونة، ولا يوجد أي مشكلة ضده أو ما يمنعه من الغناء وبالتالي موقفه قانوني

حذرت نقابة المهن الموسيقية، النجم المصري محمد رمضان، من الغناء شبه عاري كما اعتاد في حفلاته الغنائية دائما، وذلك مع استعداده لإحياء حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة التي ستنطلق الخميس.

كما أكدت النقابة أن الموقف القانوني لحفله صحيح ولا توجد فيه أي مشكلة، وذلك بعد قرارات المنع التي طالت عددًا من مطربي المهرجانات من الغناء، وأيضا الجدل الذي يصاحب رمضان مع كل حفل.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين في تصريح لـ"فوشيا": "حصل محمد رمضان على تصريح بالغناء لحفله الجديد بالجونة، ولا يوجد أي مشكلة ضده أو ما يمنعه من الغناء وبالتالي موقفه قانوني وسليم، وفي حالة ارتكابه لأي خطأ أو مخالفته للتعليمات خلال الحفل المنتظر سيتم محاسبته من قبل نقابة الممثلين التي ينتمي لها ويعد واحدا من أعضائها، وهذا وفقا لبرتوكول التعاون الذي يجمع بين النقابات الثلاثة وهي "الموسيقيين والسينمائيين والممثلين" والذي ينص على إعطاء الأعضاء تصاريح لممارسة أي من المهن الثلاثة، وأيضا في حالة وقع أي خطأ أو ارتكاب مخالفة من العضو سيكون ذلك على مسؤولية النقابة التي ينتمي لها وهي من يحق لها محاسبته".

وأكد حلمي عبد الباقي، أن النقابة حذرت محمد رمضان من الظهور عاريا كما اعتاد في حفلاته، وأن يلتزم بالآداب العامة للغناء على المسرح، وهو الأمر الذي يتم التشديد عليه في كل حفل من حفلاته الغنائية التي يحيها، ونتمنى هذه المرة أن لا يخل بهذه التعليمات وألا يرتكب أي مخالفة.

ويستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أغنية جديدة خلال حفل الافتتاح، والتي قام بتسجيلها خصيصا لهذه المناسبة، كما يجري حاليا اللمسات الأخيرة على الحفل المنتظر، والذي سيشهد العديد من المفاجآت.

وتنطلق فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة، الخميس الموافق 14 أكتوبر وتنتهي 22 من نفس الشهر، وتضمنت قائمة الضيوف للمهرجان هذا العام قرابة 60 ضيفا، في مقدمتهم من النجوم ليلى علوي، ونيللي كريم، وسمية الخشاب وطارق لطفي وهنا شيحة، وآسر ياسين، وغيرهم.

ويكرم المهرجان في دورته هذه النجم أحمد السقا، إذ سيتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل أعماله السينمائية ودوره المؤثر في صناعة السينما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً