دانا مارديني لـ نور علي: اشتقتلك وفاقدتك وناطرتك

أخبار

دانا مارديني لـ نور علي: اشتقتلك وفاقدتك وناطرتك

وجهت الفنانة السورية دانا مارديني رسالةً إلى زميلتها نور علي، عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، وتعلقها بها، مؤكدة أن الأخيرة قادرة على إضحاكها دائماً ومهما كانت الظروف التي تمران فيها، فهي تساعدها على تحمل كل الضغوطات المحيطة وخصوصاً في العمل. ونشرت مارديني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بزميلتها، وعلقت عليها قائلةً: “نورتي قادرة تضحكني 24/24 ساعة بدون توقف.. كون ميتة تعب شغل وتصوير ما في وقت نتنفس ومع هيك أركض لعندا شوفا ولو دقيقة بالبريكات وقبل ما نام". وأضافت مارديني أن نور قادرة على سرد القصص الممتعة والخيالية التي لا يمكن تصديقها إلا أنها تكون

وجهت الفنانة السورية دانا مارديني رسالةً إلى زميلتها نور علي، عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، وتعلقها بها، مؤكدة أن الأخيرة قادرة على إضحاكها دائماً ومهما كانت الظروف التي تمران فيها، فهي تساعدها على تحمل كل الضغوطات المحيطة وخصوصاً في العمل.

ونشرت مارديني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بزميلتها، وعلقت عليها قائلةً: “نورتي قادرة تضحكني 24/24 ساعة بدون توقف.. كون ميتة تعب شغل وتصوير ما في وقت نتنفس ومع هيك أركض لعندا شوفا ولو دقيقة بالبريكات وقبل ما نام".

وأضافت مارديني أن نور قادرة على سرد القصص الممتعة والخيالية التي لا يمكن تصديقها إلا أنها تكون سعيدة جداً كما أنها تضحك من قلبها عند سماعها، حتى أنها تتمنى ألا تنتهي، وكتبت: “طبعاً مو بس بتسرد لك قصص بقمة المتعة مع تفاصيلا من الواقع لا نورتي عندا فقرة قصص الخيال غير الواقعية اللي ما بتتصدق بس بفوت معا فيها وما بدي تخلص لأنو كتير قليل لنضحك مع دموع بس بفقرة الخيال حقيقي دموعي ما بتوقف".

وتابعت مارديني معربةً عن حبها الكبير لنور واشتياقها لها، وأنها تشعر بشعور سيئ نتيجة ابتعادهما عن بعضهما بعد انتهاء تصوير "ع الحلوة والمرة"، وتمنت أن تبقى زميلتها بخير دائماً، فكتبت: “نورتي اشتقتلك وفاقدتك وناطرتك وبحبك كتير.. ضلي بخير شقرتي البطلة".

img

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور مارديني، وأعربوا عن إعجابهم بهذه العلاقة المميزة التي تجمع النجمتين، وإعجابهم بالطريقة التي عبرت فيها مارديني عن حبها لصديقتها، مضيفين أن هذه العلاقات الصادقة نادرة بين نجمات الوسط الفني، فهو وسط مليء بالنقاق على حد قولهم.

img

والجدير ذكره أن مارديني ونور تتشاركان في بطولة مسلسل "ع الحلوة والمرة"، والذي يعرض حالياً على شاشة ام بي سي 4 ويحصد نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وتؤدي النجمتان دور صديقتين مقربتين في العمل وهما "فرح" و"آية".

يشار إلى أن مسلسل "ع الحلوة والمرة" هو مسلسل عربي مشترك، يشترك في بطولته كل من دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد وسلمى المصري، وتم تصويره في تركيا، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً