نور عمرو دياب مصابة باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.. وتوجه رسالة

أخبار

نور عمرو دياب مصابة باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.. وتوجه رسالة

أعلنت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن معاناتها من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، على غرار شقيقتها جنى التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة. وقالت نور إنه لا يوجد شيء يبقى على حاله، ونصحت متابعيها: "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري". وجاء حديث ابنة الفنان المصري خلال بث مباشر من منزلها الجديد في جنوب لندن، عبر حسابها على "إنستغرام"، فتواصلت مع جمهورها، وحرصت على تقديم بعض النصائح إلى الفتيات، حول الميك أب ونضارة البشرة والشعر وغيرها من نصائح الجمال. وتطرقت نور عمرو دياب في

أعلنت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن معاناتها من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، على غرار شقيقتها جنى التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة.

وقالت نور إنه لا يوجد شيء يبقى على حاله، ونصحت متابعيها: "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري".

وجاء حديث ابنة الفنان المصري خلال بث مباشر من منزلها الجديد في جنوب لندن، عبر حسابها على "إنستغرام"، فتواصلت مع جمهورها، وحرصت على تقديم بعض النصائح إلى الفتيات، حول الميك أب ونضارة البشرة والشعر وغيرها من نصائح الجمال.

وتطرقت نور عمرو دياب في حديثها عن معاناتها الأخيرة مع القلق الشديد والاكتئاب، وتحديداً بعد جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها لجأت للطب النفسي لمعالجة الأمر، وتحسن قلقها عندما أصبحت نباتية. وأوضحت أنها اكتشفت أن القلق لديها كان بسبب صدمة نفسية.

وقالت نور عمرو دياب خلال البث المباشر: "لم أستطع النوم، أو الأكل، عندما كان يهاجمني القلق، شعرت بالموت، وكل ذلك ذهب بعد العلاج".

وكشفت نور عن علاقتها بخطيبها كيران وودورد، وقالت: "لدي علاقة صحية للغاية مع خطيبي، وأنا في حالة حبّ، ولم يسبق لي أن اعتقدت أن الحب يمكن أن يكون مثل هذا، وهو أمر رائع".

وأعلنت نور دياب عن الموعد النهائي لحفل زفافها، مؤكدة أنه سيعقد في العام المقبل 2022، وقالت في الفيديو: "سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران وودورد، سعيدة معه للغاية، ولا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط، وأتجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي".

كما وعدت أحد متابعيها بمحاولة بث مقطع فيديو بصحبة والدها، وأشارت إلى أنها متشوقة لمتابعة إطلالة والدتها في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وتابعت: "انتقلت لمنزلي الجديد في جنوب لندن، وحاليا البيت فاضي من التجهيزات ومعنديش كنبة في غرفة المعيشة، المطبخ فاضي ولكن خلال الفترة المقبلة أقوم بفرش المنزل على ذوقي".

وأضافت: "لا أطلب مالا من والدي وأعيش حياة مستقلة، وأجني المال الخاص بي من عملي وهو عارضة أزياء، ولم أرَ والدي منذ جائحة كورونا قبل عامين ولكن سأقوم بزيارة مصر في أقرب وقت".

وقالت نور عن والدها: "لا زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي، لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لدي، خاصة أنني من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة".

وعن نفسها، قالت نور إنها تجيد التحدث بخمس لغات، منها العربية والإنجليزية، ونفت كونها مثل والدها تحب رسم التاتو قائلة: "لا أحب التاتو ولا أمتلك أي رسمة على جسدي، ولا أحب الغناء، لكن صوت شقيقتي جنا رائع، وأدعمها طوال الوقت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً