ياسر العظمة يوجّه رسالة بعد انتشار شائعة وفاته

أخبار

ياسر العظمة يوجّه رسالة بعد انتشار شائعة وفاته

نفى الفنان السوري ياسر العظمة شائعة وفاته التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، إذ جاء في الخبر المنتشر أن العظمة قد توفي عن عمر ناهز الـ79 عاماً إثر نوبةٍ قلبية في منزله بالإمارات. ونشر العظمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً كذّب من خلالها كل تلك الإشاعات المنتشرة، وأكد أنها ليس لها أي أساس من الصحة فهو بصحةٍ جيدة بمحبة كل من حوله، وعلق قائلاً: “أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبكم لي وبحبي لكم أعيش حياة هانئة". وانهالت تعليقات المتابعين على منشور العظمة، وأعربوا عن انزعاجهم من هذه الشائعات السلبية التي تلاحق الفنانين

نفى الفنان السوري ياسر العظمة شائعة وفاته التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، إذ جاء في الخبر المنتشر أن العظمة قد توفي عن عمر ناهز الـ79 عاماً إثر نوبةٍ قلبية في منزله بالإمارات.

ونشر العظمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً كذّب من خلالها كل تلك الإشاعات المنتشرة، وأكد أنها ليس لها أي أساس من الصحة فهو بصحةٍ جيدة بمحبة كل من حوله، وعلق قائلاً: “أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبكم لي وبحبي لكم أعيش حياة هانئة".

img

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور العظمة، وأعربوا عن انزعاجهم من هذه الشائعات السلبية التي تلاحق الفنانين من حين إلى آخر، مؤكدين أن كل من يقوم بنشر مثل هذه الشائعات هو شخص سيئ يحاول إثارة الجدل، متمنين للعظمة طول العمر والصحة الدائمة.

والجدير ذكره أن العظمة يتعرض دائماً لمثل هذه الشائعات وآخرها كانت في عام 2019، عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه قد توفي بحادث سير في دمشق، ليخرج وقتها الفنان السوري وينفي تلك الشائعات بنفسه عبر فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية على فيسبوك قال فيه: “قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلاً سافرت! أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت".

يذكر أن العظمة قد أعلن مؤخراً عن موعد عرض مسلسل المنتظر "السنونو"، وذلك بعد تأجيل عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، ونشر العظمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام البرومو الرسمي للعمل، ونشر بعدها بوستر العمل وعلق عليه قائلاً: "لقاؤنا في السنونو قريباً ابتداءً من 17 أكتوبر على قناة أبو ظبي".

يشار إلى أن "السنونو" شكل عودة للفنان ياسر العظمة بعد آخر أعماله" مرايا 2013"، إذ توقف بعدها عن إصدار الأعمال الجديدة وذلك نتيجة للحرب، وسوء الأوضاع في سوريا، بالإضافة لانتقاله للعيش خارج سوريا متنقّلاً بين مصر والإمارات.

ويشارك العظمة في مسلسله الجديد فنانون سوريون وعرب منهم بشار إسماعيل وعابد فهد وسامية الجزائري وتقلا شمعون وديما الجندي، والعمل من تأليف العظمة، وإخراج خيري بشارة، وتم تصويره ضمن باخرة في الإمارات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yaser Alazmeh ياسر العظمة (@yaser.alazmeh)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً