ريهام حجاج عن أزمة "أشهر كومبارس": حقك على راسنا

أخبار

ريهام حجاج عن أزمة "أشهر كومبارس": حقك على راسنا

قدمت الفنانة المصرية ريهام حجاج الدعم لزميلتها الفنانة برنسة عبد الغني والملقبة بـ"أشهر كومبارس"، بعدما أثارت الأخيرة الجدل مؤخراً بعد حديثها عن الصعوبات التي تواجهها في التصوير، ومعاناتها مع عدم تقدير الكومبارس، وعدم إعطائهم المقابل المادي الكافي، والذي يتناسب مع تعبهم. ونشرت حجاج عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام جزءاً من تصريحات عبد الغني، مؤكدةً دعمها لها ووقوفها إلى جانبها، واحترامها هذه المهنة التي وصفتها بأنها جزء لا يتجزأ من مهنة التمثيل، وكتبت: “كل الاحترام لهذه المهنة اللي هي جزء لا يتجزأ من الصناعة". وأضافت حجاج متمنيةً أن يتعامل الأشخاص والزملاء في مهنة التمثيل بشكل إنساني أكثر مع بعضهم، كما

قدمت الفنانة المصرية ريهام حجاج الدعم لزميلتها الفنانة برنسة عبد الغني والملقبة بـ"أشهر كومبارس"، بعدما أثارت الأخيرة الجدل مؤخراً بعد حديثها عن الصعوبات التي تواجهها في التصوير، ومعاناتها مع عدم تقدير الكومبارس، وعدم إعطائهم المقابل المادي الكافي، والذي يتناسب مع تعبهم.

ونشرت حجاج عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام جزءاً من تصريحات عبد الغني، مؤكدةً دعمها لها ووقوفها إلى جانبها، واحترامها هذه المهنة التي وصفتها بأنها جزء لا يتجزأ من مهنة التمثيل، وكتبت: “كل الاحترام لهذه المهنة اللي هي جزء لا يتجزأ من الصناعة".

وأضافت حجاج متمنيةً أن يتعامل الأشخاص والزملاء في مهنة التمثيل بشكل إنساني أكثر مع بعضهم، كما اعتذرت من عبد الغني على كل ما تعرضت له، وكتبت: “وياريت نتعامل بإنسانية في العموم حقك على رأسنا".

img

والجدير ذكره أن برنسة عبد الغني كانت قد كشفت مؤخراً عن معاناتها التي تعيشها حالياً بسبب الضائقة المادية التي تمر فيها نتيجة توقفها عن العمل من بعد شهر رمضان المبارك وعدم إتاحة الفرص لها بسبب كبر سنها، مؤكدةً أن وضعها الحالي سيئ جداً، وأصبحت كمية الديون عليها كبيرة وغير محتملة.

وطالبت "أشهر كومبارس" بتخصيص راتب شهري لها كي يساعدها في المصاريف، وخصوصاً في الفترات التي لا تعمل بها، مؤكدةً أنه ليس لديها أي مصدر رزق آخر سوى التمثيل، وبالتالي فإن انقطاعها عنه يجعلها محتاجة.

كما كشفت أن الفنان محمد رمضان هو الفنان الوحيد الذي قدم لها المساعدة، مؤكدةً أنه يحترمها بشكل كبير، ويتعامل معها بكل محبة في لوكيشن التصوير، مضيفةً أن كل الاتهامات التي يتعرض لها بأنه شخص مغرور مرفوضة وليس لها أي أساس من الصحة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كان مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت حجاج في بطولته إلى جانب كل من أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وآيتن عامر وسلوى خطاب، والعمل قصة محمد أمين راضي، وسيناريو أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً