أشرف زكي يطمئن الجمهور على صحة هاجر أحمد بعد تعبها الشديد

أخبار

أشرف زكي يطمئن الجمهور على صحة هاجر أحمد بعد تعبها الشديد

كشف نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي تطورات الحالة الصحية للنجمة هاجر أحمد بعد إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ونقلها إلى المستشفى نظرا لأن حالتها استدعت ذلك ولم تكن تستطيع الاستمرار في العزل المنزلي. وصرح أشرف زكي لـ"فوشيا" قائلا: "الحمدلله هناك تحسن واضح في الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد، ولكنها تظل داخل المستشفى، نظرا لأن المسحة الخاصة بها ما زالت إيجابية، وهي تسير على البروتوكول العلاجي الذي حدده لها الأطباء المعالجون حتى تتماثل للشفاء تماما من المرض، وأريد أن أطمئن جمهورها عليها على مستوى الوطن العربي بعد حالة القلق التي عاشوا فيها خلال الأيام الماضية بسبب دخولها المستشفى وتعبها

كشف نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي تطورات الحالة الصحية للنجمة هاجر أحمد بعد إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ونقلها إلى المستشفى نظرا لأن حالتها استدعت ذلك ولم تكن تستطيع الاستمرار في العزل المنزلي.

وصرح أشرف زكي لـ"فوشيا" قائلا: "الحمدلله هناك تحسن واضح في الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد، ولكنها تظل داخل المستشفى، نظرا لأن المسحة الخاصة بها ما زالت إيجابية، وهي تسير على البروتوكول العلاجي الذي حدده لها الأطباء المعالجون حتى تتماثل للشفاء تماما من المرض، وأريد أن أطمئن جمهورها عليها على مستوى الوطن العربي بعد حالة القلق التي عاشوا فيها خلال الأيام الماضية بسبب دخولها المستشفى وتعبها الشديد، وأطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل والخروج لنا على خير وتعود مرة أخرى إلى منزلها وتعاود تصوير أعمالها الفنية الجديدة".

وأضاف: "هاجر ممنوع عنها الزيارة وهو الأمر الطبيعي لأي مصاب بكورونا، منعا لانتشار الفيروس، ولكنني أحرص على التواصل معها عبر الهاتف المحمول دائما للأطمئنان عليها، كما أن نقابة الممثلين تهتم دائما بتوفير كافة الخدمات لأعضائها والوقوف بجانبهم في أي موقف صعب يتعرضون له، وهذا واجب النقابة الذي نسعى دائما لتحقيقه".

الجدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد قد عانت الأسبوع الماضي من تعب شديد جعلها تنتقل إلى المستشفى، وبعد الفحوصات والتحاليل الطبية تأكدت من إصابتها بفيروس كورونا؛ ما أدى إلى عدم قدرتها على استكمال تصوير باقي مشاهدها في حكاية "بدون ضمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية المصرية.

img

ونشرت هاجر من داخل المستشفى صورة ليدها وهي معلقة بها المحاليل، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية منذ ذلك الوقت.

img

وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وأحمد بدير وإسلام جمال وسلوى عثمان وجلا هشام وحنان سليمان، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن مشاركة هاجر أحمد في أي أعمال درامية بموسم رمضان القادم، وكانت مشاركتها بالعام الماضي من خلال مسلسل "أحسن أب" بطولة النجم الكوميدي علي ربيع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً