رحمة رياض تستعرض شكلها بعد جلسة "الليزر الكربوني"

أخبار

رحمة رياض تستعرض شكلها بعد جلسة "الليزر الكربوني"

خضعت النجمة العراقية رحمة رياض لجلسة "ليزر بالكربون" أو "الليزر الكربوني"، وذلك في إطار المحافظة على بشرتها من المواد الكيميائية. وشاركت رياض عبر مقاطع مصورة عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، نتائج هذه الجلسة، وأظهرت وجهها الذي كان مغطى بمادة الكربون الأسود، وهي جالسة لتلقي جلسة "ليزر بالكربون". واستعرضت الفنانة شكلها بعد الجلسة، حتى تشرح لجمهورها مدى جمال ونضارة بشرتها، كما أشادت بفوائد تلك الجلسة، ووصفت النتيجة النهائية بـ"السحر والخيال". ووجهت رحمة رياض النصيحة لمتابعيها بتجربة جلسة "ليزر بالكربون"، كل شهر مرة واحدة، كي تعطي نتائج أفضل للبشرة. وتفضّل العديد من النساء الخضوع لجلسة الليزر الكربوني للحصول على بشرة نضرة

خضعت النجمة العراقية رحمة رياض لجلسة "ليزر بالكربون" أو "الليزر الكربوني"، وذلك في إطار المحافظة على بشرتها من المواد الكيميائية.

وشاركت رياض عبر مقاطع مصورة عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، نتائج هذه الجلسة، وأظهرت وجهها الذي كان مغطى بمادة الكربون الأسود، وهي جالسة لتلقي جلسة "ليزر بالكربون".

واستعرضت الفنانة شكلها بعد الجلسة، حتى تشرح لجمهورها مدى جمال ونضارة بشرتها، كما أشادت بفوائد تلك الجلسة، ووصفت النتيجة النهائية بـ"السحر والخيال".

ووجهت رحمة رياض النصيحة لمتابعيها بتجربة جلسة "ليزر بالكربون"، كل شهر مرة واحدة، كي تعطي نتائج أفضل للبشرة.

وتفضّل العديد من النساء الخضوع لجلسة الليزر الكربوني للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من العيوب وآثار الشيخوخة المبكرة والعوامل الخارجية التي تتسبب في المشكلات الجلدية المتعددة.

ورغم تعدد مستحضرات التجميل المختلفة وكريمات إزالة التجاعيد، إلا أنها تحتاج بعض الوقت للحصول على نتائج فعالة، لذلك كان الحل هو خضوعهن لجلسات "ليزر بالكربون"، وفق نصائح الأطباء المتخصصين.

والليزر الكربوني تقنية جديدة يتم تطبيقها عن طريق فرد طبقة كريم مكون من جزيئات الكربون على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم يتم تمرير شعاع ليزر ذي Carbon Dioxide Laser الموجة الطويلة (QS Nd YAG ) على البشرة؛ ما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها بشكل واسع على كامل البشرة.

img

وتحدثت بعض النجمات اللواتي خضعن لهذا النوع من جلسات ليزر الكربون بتأثيره الواضح على نضارة بشرتهن ولمعانها، كما أنه يعمل على التقليل من حجم الغدد الدهنية وبالتالي يقلل من إفرازها الذي يكون عادة مصدر إزعاج لصاحبها، ولذلك يطلق البعض على هذه التقنية اسم "التقشير الكربوني الهوليودي"؛ لما لها من تأثير واضح على البشرة.

وفي سياق آخر كانت المغنية رحمة رياض قد تعرضت للسقوط في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، الذي أُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا، وسط حضور عددٍ كبيرٍ من الفنانين الذين تسلموا جوائزهم، التي ميَّزتهم وزملاءهم في الأعمال التي ظهروا بها في العام الجاري.

وكانت رحمة موجودةً في الحفل برفقة زوجها الممثل ألكسندر علوم؛ إذ فقدت المطربة العراقية وعيها بشكلٍ مفاجئ، خلال مقابلة لها مع موقع "فوشيا" وسط الحضور الذين تجمهروا حولها لمساعدتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً