أنجلينا جولي بعشاء مع طليقها جوني ميلر مجددا.. وهكذا أطلت

أخبار

أنجلينا جولي بعشاء مع طليقها جوني ميلر مجددا.. وهكذا أطلت

شوهدت النجمة أنجلينا جولي من جديد رفقة زوجها السابق، جوني لي ميلر، الاثنين الماضي، والتقطت صور لهما بعد تناولهما وجبة عشاء بأحد المطاعم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. وظهرت جولي، التي ما زالت تخوض معركة الانفصال مع طليقها براد بيت، بمعطف أسود وحذاء بكعب مدبب ووضعت على وجهها كمامة سوداء. وكان زواج جولي، 46 عاما، من ميلر، 48 عاما، قد استمر على مدار 3 أعوام، في الفترة من 1996 حتى 1999، بعد أن تعارفا على بعضهما في أول تعاون فني يجمع بينهما خلال مشاركتهما في تصوير فيلم "Hackers" إنتاج عام 1995. وعلقت على ذلك صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بقولها إنه ورغم

شوهدت النجمة أنجلينا جولي من جديد رفقة زوجها السابق، جوني لي ميلر، الاثنين الماضي، والتقطت صور لهما بعد تناولهما وجبة عشاء بأحد المطاعم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

وظهرت جولي، التي ما زالت تخوض معركة الانفصال مع طليقها براد بيت، بمعطف أسود وحذاء بكعب مدبب ووضعت على وجهها كمامة سوداء.

imgimgimg

وكان زواج جولي، 46 عاما، من ميلر، 48 عاما، قد استمر على مدار 3 أعوام، في الفترة من 1996 حتى 1999، بعد أن تعارفا على بعضهما في أول تعاون فني يجمع بينهما خلال مشاركتهما في تصوير فيلم "Hackers" إنتاج عام 1995.

وعلقت على ذلك صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بقولها إنه ورغم أن جولي متأكدة من أنها ستثير القيل والقال حول احتمالية عودتها لطليقها، جوني لي ميلر، لكن ذلك قد لا يكون حقيقيا، خاصة وأنها ظهرت أيضا مرارا وتكرارا خلال هذا العام مع المغني ذا ويكند.

img

وسبق أن كَثُرَ الحديث عن جولي وميلر في شهر يونيو الماضي، بعدما نجح مصورون في التقاط صور لجولي لدى وصولها شقة ميلر في نيويورك وهي ممسكة بزجاجة نبيذ باهظة الثمن في يدها، وقد شوهدت وهي تغادر الشقة بعدها ببضع ساعات.

وكانت الدايلي قد كشفت حصريا الشهر الماضي عن الجهود التي تقوم بها جولي لبيع حصتها المقدرة بـ 50 % في مزرعة العنب الفرنسية التي تشارك ملكيتها مع طليقها براد بيت، وهي الحصة التي تدار من خلال شركتها Nouvel، علما بأن تلك المزرعة التي شهدت عقد قرانهما عام 2008 تقدر قيمتها حاليا ب 164 مليون دولار.

img

وكان الممثل براد بيت قد حصل على حكم قضائي يتيح له حق الحضانة المشتركة لأبنائه مع طليقته الممثلة، أنجلينا جولي، وهم: باكس (17 عاما)، زاهارا (16 عاما)، شيو (15 عاما)، والتوأم فيفيان ونوكس ( 13 عاما). لكن باكس، المولود في فيتنام، سيصير بالغا من الناحية القانونية حين يتم عامه الـ 18 يوم الـ 29 من نوفمبر القادم، في حين أن ابنهما الأكبر، مادوكس (20 عاما) يدرس الآن بالجامعة في كوريا الجنوبية.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً