هل شمتت فوز الفهد بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري؟
هل شمتت فوز الفهد بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري؟هل شمتت فوز الفهد بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري؟

هل شمتت فوز الفهد بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري؟

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، حالة من الجدل بعدما نشرت فيديو عبر حسابها في "سناب شات" فسره الجمهور بأنه سخرية مبطنة من الفاشينيستا فاطمة الأنصاري، عقب أنباء انفصالها عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.
وظهرت الفهد وهي تتناول السوشي وقالت: "في خبر وايد حلو.. توتا سوشي عاملين شي جديد.. الي ما ماجرب توتا سوشي راحت عليه"، ومن المعروف أن الاسم المتعارف عليه لفاطمة الأنصاري هو "توتا".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، موجهين الانتقادات للفاشنيستا الكويتية لسخريتها مما حدث لفاطمة الأنصاري، معلقين أنه مهما كانت الأمور بينهما محتدة فإن "الشماتة" غير مقبولة على الإطلاق.
فعلقت متابعة: "توتا سوشي!! متزوجه وام وتتشمت. لاحد يقول نيتها طيبه وإعلان ترا واضحة الطريقه والدق والله عيييب"، وقالت أخرى: "ي كرهي للي يتكلم ع أساس بشكل عام واهو قاصد احد ف سالفته يعني حقد الخفي الصامت".
كما كتبت إحدى المتابعات: "عيب الشماته حتى لو بينكم شي عن اقل مب جذام الناس انتي جذي تورينهم اخلاقج لا أكثر".
في المقابل، دافع عدد كبير عن فوز الفهد، مؤكدين أن الفيديو خاص بإعلان، وأنه تزامن مع انفصال فاطمة الأنصاري.
يُشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت بخبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، خلال الساعات الماضية، بعد أقل من شهرين على زواجهما.

وانتشرت العديد من الأسباب حول الانفصال، ما بين عدم تنفيذ فاطمة لرغبة يعقوب بالابتعاد عن السوشال ميديا والإعلانات، وعدم تصوير وجهها، وما بين خيانة يعقوب لفاطمة في لندن، ووسط هذه الشائعات يلتزم الثنائي الصمت حول انفصالهما.
أما سبب الخلاف بين فاطمة الأنصاري وفوز الفهد، فيعود في الأصل إلى ارتباط الأولى بيعقوب، حيث كانت العلاقة التي تجمع فوز بالنجم الكويتي قوية، فقيل إن هذه العلاقة كانت على وشك أن تتحول لارتباط، لولا دخول الأنصاري بينهما وتفضيل يعقوب لها على فوز الفهد.
ومن المعروف أن علاقة صداقة جمعت فاطمة وشقيقتها أمل بالفاشنيتسا فوز الفهد، ومواطنتها نورة العميري، لكن هذه العلاقة انتهت فجأة ودون توضيح الأسباب، ليتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب انتهاء علاقة الصداقة هي ارتباط فاطمة الأنصاري بيعقوب بوشهري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com