محمد رمضان يرقص مع مضيفتي طيران داخل الطائرة.. ويعلق: المضيفة الفرفوشة

أخبار

محمد رمضان يرقص مع مضيفتي طيران داخل الطائرة.. ويعلق: المضيفة الفرفوشة

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يرقص برفقة مضيفتي طيران داخل طائرته الخاصة على أنغام أغنيته الجديدة "يا حبيبي" خلال توجهه إلى مدينة الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. وعلق الفنان المصري على فيديو رقصه مع مضيفتي الطائرة، وقال: "المضيفة الفرفوشة رزق"، في إشارة إلى اسم إحداهما، والتي كانت ترقص معه بحماس.
كما سبق أن شارك الفنّان المصري متابعيه صورًا له، وهو عاري الصدر، بقلادة ذهبية، على متن الطائرة. img img وأحدث رمضان بلبلة بين جمهوره، واستذكر أغلبهم قصة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي انفصل عن وظيفته بسبب نشر محمد رمضان مقطع فيديو وهو داخل كبينة الطائرة، ودخل الثنائي في قضايا بالمحاكم، حتى فارق أبو اليسر الحياة. وقال متابعونن إن المضيفتين قد تتعرضان للعقوبات بسبب رقصهما داخل الطائرة، فيما لامهما آخرون لموافقتهما على الرقص بهذه الطريقة، وأشاروا إلى أنه في حال فرضت عليها عقوبة، فإنهما تستحقانها. وكان محمد رمضان قد شوّق الجمهور لمشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعدما تردد عن استعداده لتقديم حفلة أو أغنية جديدة في افتتاح المهرجان، وهو الأمر الذي لم يؤكده رمضان أو إدارة المهرجان. وكشف رمضان قبل أيام عن مشاركته بمهرجان "فيلم فير" الشرق الأوسط، إلى جانب نجوم من بوليوود، وفنانين باكستانيين، في ليلة ستشهد تكريم مشاهير، وتقديم عروض موسيقية راقصة، أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي. وأعلن رمضان ذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، علقّ عليه بالقول: "هل أنتم مستعدون لأكبر عرض بمهرجان فيلم فير في دبي، في 28 أكتوبر؟".
وكان رمضان قد فاجأ جمهوره العراقي مؤخرًا، بالإعلان عن أول حفل "جماهيري"، سيحييه في استاد البصرة الدولي قريبًا، وقال: "تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً، هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق؟! ثقة في الله نجاح". img كما كشف عن تحضيره لديو غنائي يجمعه مع نجم الجزائري العالمي سولكينغ، حيث نشر النجم المصري عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة صور تجمعهما أثناء التحضير للديو الجديد داخل الاستوديو، والتي أعتبرها البعض أحد أبرز المفاجآت التي أعلن عنها محمد رمضان، وكذلك أعلن عن تواجده في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد مع المخرج محمد ياسين.  

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً