هبة الدري تستعرض جروح وجهها بعد خضوعها لجلسة ديرمابن

أخبار

هبة الدري تستعرض جروح وجهها بعد خضوعها لجلسة ديرمابن

ردت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على تساؤلات متابعيها حول سر اختفائها المفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها تشارك عادة تفاصيل حياتها اليومية. وقالت الدري، في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، إن سبب غيابها هو تعرضها لجروح في جهها، وتحديداً تحت العين، مشيرة إلى أنها مختفية لهذا السبب، حيث حدثت لها مشاكل في البشرة. وأوضحت الدري أن لديها خطة علاجية يستغرق بعضها مدة 3 أيام، تستخدم خلالها معالجات للبشرة، كاشفة أن هناك مرطباً عميقاً، كي تتم إزالة الجروح تماماً. وبينت الدري السبب وراء تلك الجروح، هو أنها خضعت لجلسة ديرمابين تسببت لها ببعض

ردت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على تساؤلات متابعيها حول سر اختفائها المفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها تشارك عادة تفاصيل حياتها اليومية.

وقالت الدري، في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، إن سبب غيابها هو تعرضها لجروح في جهها، وتحديداً تحت العين، مشيرة إلى أنها مختفية لهذا السبب، حيث حدثت لها مشاكل في البشرة.

وأوضحت الدري أن لديها خطة علاجية يستغرق بعضها مدة 3 أيام، تستخدم خلالها معالجات للبشرة، كاشفة أن هناك مرطباً عميقاً، كي تتم إزالة الجروح تماماً.

وبينت الدري السبب وراء تلك الجروح، هو أنها خضعت لجلسة ديرمابين تسببت لها ببعض المشاكل، وواصلت حديثها للمتابعين قائلة إن هناك كريمات أخرى للبشرة تستخدمها كعلاج، ولن تستطيع توضيحها على شاشتها في المقطع لعدم وجودها أمامها.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هبة الدري متمنين لها السلامة والشفاء وأن تكون بحالة جيدة، وقالت لها بعض المتابعات إنها آثار جانبية سرعان ما ستختفي بعد جلسات نضارة البشرة وتقنية الديرمابين وستجد تحسنا كبيرا في بشرتها فيما بعد.

من جانبها حرصت الدري على الاحتفال بعيد ميلاد "عزيز"، ابن زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، حيث أحضرت له مفاجأة مميزة للاحتفال به برفقة ابنيها "بدر وفهد".

وقالت في بداية المقطع الذي وثّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّ "عزيز" ابن زوجها من زوجته الأولى، استطاع أن يكتشف المفاجأة التي تم تحضيرها له، حيث أظهرت أجواء الحفل الذي جاء بشكلٍ عائلي.

وكشفت هبة الدري عن أجواء الحفل وما استعانت به لتزيين المكان؛ كي يتم الاحتفال بشكلٍ يليق بابن زوجها، فيما تم التقاط العديد من الصور.

ومن بين الصور يتبين وجود بعض أصدقاء وأقارب "عزيز" الذين حرصوا على حضور حفل عيد ميلاده، كما ظهر الأطفال وهم يلهون في بعض الألعاب، وسط أجواءٍ من البهجة.

وكانت هبة الدري ونواف العلي قد عادا إلى بعضهما، بعد أشهر قليلة من الانفصال، وتحديداً بداية شهر مايو الماضي.

وأعلن خبر عودة الثنائي الصحافي الكويتي بشار جاسم الكندري، من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، كتب فيها: "حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً