هيا الشعيبي تؤكد انفصال يعقوب وفاطمة الأنصاري.. وتوجه رسالة للأخيرة

أخبار

هيا الشعيبي تؤكد انفصال يعقوب وفاطمة الأنصاري.. وتوجه رسالة للأخيرة

قدمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي نصيحة إلى الفاشينيستا الكويتية بالعودة لزوجها نجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، مما يؤكد شائعات انفصالهما. وشاركت هيا الشعيبي مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، وجهت فيه كلامها لفاطمة تقنعها بالمحافظة على بيتها وزوجها وأن تتمهل في قرار الانفصال. وقالت الشعيبي: "لا تهدمين بيتك بايدك عشان السوشال ميديا ترا لا تقدم ولا تأخر، بيتك ثم بيتك ثم بيتك، لكن قبل هذا أمي وأبوي رضاهم علي، فأشوف انا شو الي ابيه واسويه باقتناع لا أخد يلعب براسي، ولا أحد يقول لي شنو أسوي ."           View this post on Instagram

قدمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي نصيحة إلى الفاشينيستا الكويتية بالعودة لزوجها نجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، مما يؤكد شائعات انفصالهما.

وشاركت هيا الشعيبي مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، وجهت فيه كلامها لفاطمة تقنعها بالمحافظة على بيتها وزوجها وأن تتمهل في قرار الانفصال.

وقالت الشعيبي: "لا تهدمين بيتك بايدك عشان السوشال ميديا ترا لا تقدم ولا تأخر، بيتك ثم بيتك ثم بيتك، لكن قبل هذا أمي وأبوي رضاهم علي، فأشوف انا شو الي ابيه واسويه باقتناع لا أخد يلعب براسي، ولا أحد يقول لي شنو أسوي ."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)

جاء حديث الشعيبي بعد أن انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انفصال فاطمة الأنصاري، عن زوجها يعقوب بوشهري.

ورصد الجمهور قيام الثنائي بحذف صورهما معا، وإلغاء متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قيام فاطمة الأنصاري بحذف صورة خاتم الزواج التي كانت قد أعلنت من خلالها ارتباطها بيعقوب، فيما حذف الأخير فيديوهات الزفاف.

بينما اعتبر متابعون، أن انتشار فيديو تظهر فيه أمل الأنصاري وهي تهدي شقيقتها فاطمة سيارة بنتلي، يبدو وكأنه نوع من الشعور بالذنب تجاه شقيقتها، وما حصل معها.

لكن وحتى الآن يلتزم كل من الأنصاري وبوشهري الصمت، ولم يصرح أي منهما عن الموضوع .

وليست هذه المرة الأولى التي تعلق فيها الشعيبي على علاقة الثنائي، إذ أثارت الجدل بنصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري في وقت سابق، حيث نشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي وجهت فيه رسالة للنجم الكويتي ونصحته بالتعامل مع زوجته على طريقتها الخاصة.

وقالت هيا الشعيبي في رسالتها ليعقوب بو شهري: "ضحكني يعقوب بو شهري هو وزوجته الجميلة فاطمة، وهو بيقولها متى أشغل أنا عراقي! يعقوب خليك واعي مع المرأة، كلمها بنفس اللهجة.. البنية دربة، اسألني أنا، يا قمر يا جميلة يا حلوة يا بعد قلبي، يا نظر عيني..أنا أحبك مرة، ممكن أشغل عراقي... مو متى أشغل عراقي يا يعقوب".

وأضافت : "أنت حلو وهي حلوة، فخلي كلامك معاها بها الطريقة، شغلها أغنية وشوف جوها، مش تقولل ها كدة مرة واحدة متى أشغل أناعراقي، واحدة واحدة يا يعقوب".

فيديو هيا الشعيبي الذي نصحت فيه يعقوب بو شهري في كيفية التعامل مع فاطمة الأنصاري، جاء بعد مقطع فيديو نشره الزوجان ظهرا فيه معاً في حوار طريف، حيث حاول فيه بو شهري تشغيل أغنياته المفضلة إلا أن فاطمة الأنصاري كانت تصر على تشغيل أغنياتها ليعلق الفنان الشهير قائلاً: "متى أشغل عراقي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً