أنغام تزور قبر شقيقتها غنوة في ذكرى رحيلها

أخبار

أنغام تزور قبر شقيقتها غنوة في ذكرى رحيلها

حرصت الفنانة أنغام على مشاركة جمهورها صورة لقبر شقيقتها الراحلة غنوة، في ذكرى وفاتها الرابعة، والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم، الموافق 12 أكتوبر 2018، نتيجة تعرضها لحادث سير. ونشرت أنغام صورة أثناء زيارتها لقبر شقيقتها غنوة عبر حسابها على "إنستغرام"، وكتبت من خلال خاصية الـ "ستوري": "اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة". وفقدتْ أنغام، شقيقتها من والدها "غنوة"، إثر تعرضها لحادث سير، حيث تمّ نقلها إلى أحد مستشفيات التجمّع الخامس، وفارقت الحياة متأثرةً بإصاباتها. وأصرت أنغام على أن تدفن شقيقتها غنوة داخل المدافن الخاصة بها، حتى تكون قريبة منها تستطيع زيارتها في أي وقت. وعاشت

حرصت الفنانة أنغام على مشاركة جمهورها صورة لقبر شقيقتها الراحلة غنوة، في ذكرى وفاتها الرابعة، والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم، الموافق 12 أكتوبر 2018، نتيجة تعرضها لحادث سير.

ونشرت أنغام صورة أثناء زيارتها لقبر شقيقتها غنوة عبر حسابها على "إنستغرام"، وكتبت من خلال خاصية الـ "ستوري": "اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة".

وفقدتْ أنغام، شقيقتها من والدها "غنوة"، إثر تعرضها لحادث سير، حيث تمّ نقلها إلى أحد مستشفيات التجمّع الخامس، وفارقت الحياة متأثرةً بإصاباتها.

img

وأصرت أنغام على أن تدفن شقيقتها غنوة داخل المدافن الخاصة بها، حتى تكون قريبة منها تستطيع زيارتها في أي وقت.

وعاشت أنغام حالة حداد على مدار شهر كامل، بعد وفاة شقيقتها، وكشفت تقارير صحفية آنذاك عن حالة الانهيار والتعب النفسي الذي عاشته الفنانة المصرية بعد رحيل شقيقتها.

img

وتعدُّ العلاقة بين أنغام وشقيقتها من الأب "غنوة" مضطربة للغاية، بعد تأكيد الأخيرة أنها تحاربها حتى لا تدخل مجال الغناء بقوة رغم صوتها القوي، كما اتهمتها عدة مرات بأنها تنكر فضل والدها عليها وتتجاهل دوره الكبير في حياتها، كما أنها ترفض مساعدة شقيقها المعاق وترفض ذكره بوسائل الإعلام.

ولكن الأمر اختلف بشكل كامل بعد وفاة غنوة، حيث كشفت والدة الأخيرة في حوار مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير" في عام 2018، أن أختها أنغام شاركت في غسلها، مضيفة: "أنغام حضرت للمستشفى فور علمها بالخبر، وركعت على ركبتيها أمام الراحلة وبكت، وهي اللي غسِّلتها ودفنتها في مدافنها الخاصة ووعدتني بأنها تدفني جنبها، ولكن غنوة ماتت وهي وأنغام مش بيتكلموا".

وأضافتْ والدة غنوة: "أنغام ركعت على ركبتها قدام رجل غنوة، وقالتلي أنا هدفنها عندنا في الترب عشان تبقى جنبك.. وهما مكنوش بيتكلموا قبل الوفاة مع بعض".

يذكر، أن غنوة، هي ابنة الموسيقار والمُلحّن المصري محمد علي سليمان، ظهرت في بداية حياتها الفنية، كمطربة، ثمّ دخلتْ مجال التمثيل، وشاركت في مسلسل "الأب الروحي"، في جزئه الثاني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً