ابنة عبد العزيز مخيون تكشف تطورات حالة والدها بعد أنباء تدهور صحته

أخبار

ابنة عبد العزيز مخيون تكشف تطورات حالة والدها بعد أنباء تدهور صحته

علقت علياء مخيون ابنة الفنان المصري عبد العزيز مخيون، على أنباء تدهور حالة والدها الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث انتشرت أخبار متضاربة حوله الفترة الماضية. وقالت علياء مخيون في تصريح لـ"فوشيا": "لا صحة تماما لما تردد عن تدهور حالة والدي الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وحالته حاليا مستقرة تماما إذ خرج من المستشفى التي مكث بها لعدة أيام، ويستكمل حاليا علاجه داخل منزله بالإسكندرية، بعدما وجد الأطباء أن حالته لا تستدعي المكوث في المستشفى أكثر من ذلك وأنه يمكن استكمال علاجه في المنزل، وهو حاليا يخضع لبرتوكول العلاج بأمر من الطبيب المعالج له". وعن مدى تأثير الفيروس عليه،

علقت علياء مخيون ابنة الفنان المصري عبد العزيز مخيون، على أنباء تدهور حالة والدها الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث انتشرت أخبار متضاربة حوله الفترة الماضية.

وقالت علياء مخيون في تصريح لـ"فوشيا": "لا صحة تماما لما تردد عن تدهور حالة والدي الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وحالته حاليا مستقرة تماما إذ خرج من المستشفى التي مكث بها لعدة أيام، ويستكمل حاليا علاجه داخل منزله بالإسكندرية، بعدما وجد الأطباء أن حالته لا تستدعي المكوث في المستشفى أكثر من ذلك وأنه يمكن استكمال علاجه في المنزل، وهو حاليا يخضع لبرتوكول العلاج بأمر من الطبيب المعالج له".

وعن مدى تأثير الفيروس عليه، قالت: " يعاني بشكل عام من أعراض الفيروس الذي ما زال لم يشفَ منه بعد كما لا يستطيع الحركة كثيرا ولا الحديث بشكل جيد، ولكن هو في تحسن كبير مقارنة بذي قبل، ونحرص على المتابعة بشكل دوري مع الأطباء، خصوصا أن هذا الفيروس متقلب وأعراضه غير ثابتة، إضافة إلى أن مضاعفاته تظل لفترة وهو ما يثير بعض القلق لدينا، ومن المفترض أن يخضع والدي لمسحة جديدة خلال الأيام القليلة القادمة للاطمئنان على صحته وللتأكد من شفائه من الفيروس أم لا".

وأضافت، أطلب من الجميع تحري الدقة في كل ما ينشر عن والدي، والتأكد من تفاصيل حالته الصحية خاصة أن بعض الأخبار قد تثير قلق المقربين له، وهذا أمر سيئ، وفي النهاية أتمنى الشفاء العاجل له وأن يمر من هذه الأزمة بسلام، وأطلب من الجميع الدعاء له بالصحة وتجاوزه هذه المحنة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان عبد العزيز مخيون على "فيسبوك" إصابته بفيروس كورونا، الأيام القليلة الماضية، وطلب من جمهوره الدعاء له، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام".

ويعد مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" آخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون الذي شارك فيه إلى جانب عدد من النجوم منهم، منة شلبي، وإياد نصار، وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية وترشحت عنه منة لجائزة إيمي الدولية عن دورها فيه، بينما شارك في رمضان قبل الماضي بمسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، ومن إخراج محمد سامي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً