طليقة شهاب جوهر تتلقى الهدايا من أبنائها احتفالا بعيد ميلادها

أخبار

طليقة شهاب جوهر تتلقى الهدايا من أبنائها احتفالا بعيد ميلادها

وثقت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر أجواء الاحتفال بعيد ميلادها والهدايا التي استقبلتها من أطفالها وزميلاتها بهذه المناسبة. ونشرت الموسوي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، يرصد أجواء احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها وأبنائها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، ووجهت لهم الشكر والتقدير على هذه اللحظات السعيدة التي عاشتها، وتلقيها هدايا ثمينة من الذهب الخالص. وكتبت: "شكرا أطفالي انتوا الذهب والله، أحبكم". واستعرضت أيضًا هدايا من أصدقائها، وقالب حلوى عيد الميلاد الذي كان مزينًا بأول حرف من اسمها "z"، مع باقات من الزهور الملونة بالأحمر والأصفر. كما فوجئت زينب باحتفال زميلاتها في المدرسة بعيد ميلادها، حيث

وثقت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر أجواء الاحتفال بعيد ميلادها والهدايا التي استقبلتها من أطفالها وزميلاتها بهذه المناسبة.

ونشرت الموسوي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، يرصد أجواء احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها وأبنائها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، ووجهت لهم الشكر والتقدير على هذه اللحظات السعيدة التي عاشتها، وتلقيها هدايا ثمينة من الذهب الخالص. وكتبت: "شكرا أطفالي انتوا الذهب والله، أحبكم".

img

واستعرضت أيضًا هدايا من أصدقائها، وقالب حلوى عيد الميلاد الذي كان مزينًا بأول حرف من اسمها "z"، مع باقات من الزهور الملونة بالأحمر والأصفر.

كما فوجئت زينب باحتفال زميلاتها في المدرسة بعيد ميلادها، حيث حضّرن قالبا كبيرا من الكيك الفاخر بمناسبة الاحتفال، لتغمرها السعادة والبهجة على هذه اللفتة الجملية، وعلقت قائلةً: "هذا القالب من الكيك، هدية المعلمات بالمدرسة.. شكرًا لكن كثيرًا".

فيما وجه لها الجمهور التهاني، متمنين لها حياة سعيدة ومستقرة بعد انفصالها عن زوجها الفنان شهاب جوهر الذي ارتبط بالفنانة إلهام الفضالة قبل أشهر قليلة.

وكانت زينب الموسوي، قد ردت على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حول حرمانها من أولادها وهروبها إلى السعودية، وذلك في أعقاب نشرها مقاطع فيديو أثناء وجودها في السعودية رفقة ابنتها "نرجس" فقط، دون بقية أولادها.

وقالت طليقة شهاب جوهر إن جميع هذه الأنباء غير حقيقة وشائعات كاذبة، لافتة إلى أنها سافرت إلى السعودية، كي تقضي إجازة قصيرة مع خالتها التي تعيش هناك.

وعلقت عبر مقطع فيديو نشرته في "سناب شات": "أهرب! لشو أهرب! كنت مسافرة آخذ بريك".

وأضافت: "هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني مو انا الي أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبدًا ها الشخصية".

وتابعت: "يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمدلله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبدًا، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصوره لكم علشان أوضحلكم الأمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by before_and_after_8mshoo (@before_and_after_8mshoo)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً