وعد العساف: تحجبت لأن الوضع تغير

أخبار

وعد العساف: تحجبت لأن الوضع تغير

قررت نجمة السوشال ميديا السعودية الطفلة وعد العساف ارتداء الحجاب بقناعة شخصية منها لم يجبرها أحد على ذلك وفق قولها. وقالت العساف في مقطع فيديو إنها ارتدت الحجاب؛ لأنها أصبحت أكبر عمرًا وتغيرت وأصبح الحجاب بالنسبة لها فرض كما يجب عليها أن تستر نفسها وتغطي شعرها. وعلقت:" الإنسان لا بد أن يكبر يوما ما وينضج ويتغير؛ لأن هذه هي سنة الحياة". وحظي ظهور وعد وهي مرتدية الحجاب بتفاعل من جمهورها الذين يزيد عددهم على مليوني متابع.           View this post on Instagram                       A post shared

قررت نجمة السوشال ميديا السعودية الطفلة وعد العساف ارتداء الحجاب بقناعة شخصية منها لم يجبرها أحد على ذلك وفق قولها.

وقالت العساف في مقطع فيديو إنها ارتدت الحجاب؛ لأنها أصبحت أكبر عمرًا وتغيرت وأصبح الحجاب بالنسبة لها فرض كما يجب عليها أن تستر نفسها وتغطي شعرها.

وعلقت:" الإنسان لا بد أن يكبر يوما ما وينضج ويتغير؛ لأن هذه هي سنة الحياة".

وحظي ظهور وعد وهي مرتدية الحجاب بتفاعل من جمهورها الذين يزيد عددهم على مليوني متابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars)

وكانت الطفلة وعد قد اكتسبت شهرة كبيرة على سناب شات في السعودية بالصدفة بعد تداول فيديو لها وهي تتذوق بعض الحلوى المقدمة لها كهدية لتعبر بعدها عن رأيها بأن الطعم لم يكن كما توقعت أبدا، وتحدثت بعفوية عن طريقة تحضير الحلوى بشكل صحيح؛ وهو ما نال إعجاب الجمهور بخاصة وأنها تتمتع بعفوية كبيرة وخفة ظل جعلتها تحقق شهرة واسعة حتى تجاوز عدد متابعيها الـ 2 مليون متابع على سناب شات فقط.

وتبلغ وعد من العمر 13 عاما، فيما كانت بداية ظهورها عام 2019، حيث أعلنت وقتها أنها في الـ11 من العمر، وأوضحت والدتها آنذاك أن الحياة التي تعيشها الطفلة وعد صعبة وذلك لأن الأم تعاني من عدد من الأمراض المزمنة، كما أن لديها شقيقا معاقا والأم هي التي تعول الأسرة.

يُشار إلى أن العساف، كانت قد تعرضت لهجوم في وقت سابق، بعد حلولها ضيفة على برنامج "حراك مع ملاك" الذي تقدمه الإعلامية ملاك الحسيني، وذلك بسبب أسلوب وعد مع أحد الضيوف بطريقة غير لائقة، لتخرج بعدها وعد وتوضح في فيديو، أن إدارة البرنامج هي من طلبت منهما التصرف بهذه الطريقة، من أجل إثارة الجدل.

أمّا الإعلامية ملاك الحسيني فأوضحت عبر "تويتر" أن طبيعة البرنامج تتطلّب الصراحة والوضوح والجرأة، والتجرد من الرأي الشخصي، وأنها أبلغت فيحان بذلك قبل عرض الحلقة.

وواجهت الحسيني اتهامًا أيضًا بعدم التزام المهنية، وذلك بعدما ردّت وعد على سؤال الإعلامية بشأن متابعتها لـ"فيحان" وهل تعتبره قدوةً؛ إذ أنكرت قائلةً: "أول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه، بعدين فكيت ما عدت أتابعه لما خلاص لأني حسيته أوفر، وأختي تمسكني كل يوم تشغله، يعني عذرًا، بس فيحان يطق أعصابي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً