أحمد حسني لأمير كرارة: لم أندم على الوقوف إلى جانبك عند خلافك مع شقيقتي

أخبار

أحمد حسني لأمير كرارة: لم أندم على الوقوف إلى جانبك عند خلافك مع شقيقتي

استعاد الممثلان أمير كرارة وأحمد حسني ذكريات اللقاء الأول بينهما، والرابط الأسري والصداقة التي تجمع بينهما، خلال إطلالتها ضمن برنامج "بصراحة مع". وكشف أحمد حسني أنه كان ينزعج بداية من الحديث عن الشبه الكبير بينه وبين أمير كرارة الذي كان انذاك يقدم برنامجا، إلا أن الأمور سرعان ما تبدلت بعد لقائهما والتعرف عليه عن كثب. وأشار حسني إلى أنه خلال فترة خطوبة أمير كرارة من شقيقته هند حصل خلاف بينهما، إلا أنه ارتأى الوقوف إلى جانب الأخير ومساعدته لحل المشكلة، معلقا بالقول: "يومها قلتلك أنا حبيتك لدرجة اني شفت حب اختي ليك يخليني اوقف جنبك لو حتتجوزك وتفضل معاك يوم

استعاد الممثلان أمير كرارة وأحمد حسني ذكريات اللقاء الأول بينهما، والرابط الأسري والصداقة التي تجمع بينهما، خلال إطلالتها ضمن برنامج "بصراحة مع".

وكشف أحمد حسني أنه كان ينزعج بداية من الحديث عن الشبه الكبير بينه وبين أمير كرارة الذي كان انذاك يقدم برنامجا، إلا أن الأمور سرعان ما تبدلت بعد لقائهما والتعرف عليه عن كثب.

img

وأشار حسني إلى أنه خلال فترة خطوبة أمير كرارة من شقيقته هند حصل خلاف بينهما، إلا أنه ارتأى الوقوف إلى جانب الأخير ومساعدته لحل المشكلة، معلقا بالقول: "يومها قلتلك أنا حبيتك لدرجة اني شفت حب اختي ليك يخليني اوقف جنبك لو حتتجوزك وتفضل معاك يوم واحد وأنا عارف إنت حتعمل معها إيه" .

وأضاف أحمد حسني: "لم أندم يوما على قرار الوقوف إلى جانبك، لانني كنت متأكدا من حب أختي ليك. وكنت على ثقة أن صداقتنا حتدوم ونحن اليوم نحب بعض متل الأخوة".

في حين استذكر أمير كرارة وضعه المادي خلال فترة زواجه الأولى، مؤكدا أنه حجز لشهر العسل عند صديقه الذي يملك مكتب سياحة بـ 20 ألف جنيه، وبعد عودته من شهر العسل لم يكن يملك سوى 800 جنيه، وهذا الأمر كان يشكل عبئا كبيرا عليه؛ إذ كان عليه التفكير في كيفية تحسين وضعه المادي، معلقا بالقول: "في اليوم الثاني من عودتي من شهر العسل اتصل بي مدحت العدل وعرض علي دورا في مسلسل وتوالت الأعمال بعد ذلك وانحلت أزمتي المادية تدريجيا".

واسترسل أمير كرارة بالحديث عن وضعه المادي، معتبرا أن الأمور سرعان ما بدأت بالتحسن بعد ولادة ابنه الأول سليم، إذ جاء إلى هذه الحياة ومعه الخير كله، مشيرا إلى أنه على قناعة بأن كل طفل يأتي إلى هذه الحياة يأتي ورزقه معه.

وتحدث أمير كرارة وأحمد حسني حول قصة انتقالهما من الرياضة إلى التمثيل، إذ تحدث كرارة عن كونه لاعب سابق في "كرة الطائرة"، كاشفا أنه شارك في بطولة العالم في إندونيسيا وبعد ذلك قرر التوجه إلى التمثيل.

في حين أكد أحمد حسني أن أمنيته الوحيدة كانت منذ الصغر أن يصبح ممثلا، إلا أنه واجه الكثير من الاعتراض من قبل أهله والمقربين منه، كونه كان لاعبا بارعا في كرة القدم مع فريق الأهلي، إلا أن الأمر ظل يراوده وقرر احتراف التمثيل على الرغم من أنه جنى الكثير من الأموال من لعبة كرة القدم.

وعلق كرارة وحسني على القرارات الصعبة والجريئة التي اتخذاها في حياتهما على الصعيدين الإنساني والفني، واستحضرا مشاهد صوّراها مع أسماء مثل عادل إمام، والراحلة رجاء الجداوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً