توم كروز بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماما.. هل لجأ لحقن الفيلر؟

أخبار

توم كروز بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماما.. هل لجأ لحقن الفيلر؟

رغم تفوقه في أفلام الأكشن التي يقدم بطولتها مع بلوغه سن الـ 59، واستمرار محافظته على حيويته، إلا أن النجم الشهير، توم كروز، أثار من حوله الجدل مؤخرا، بعد ظهوره بوجه منتفخ خلال حضوره إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي. وبعد التقاط بعض الصور للنجم الشهير أثناء جلوسه على المدرجات لمشاهدة المباراة رفقة ابنه، وظهوره مبتسما في أغلب الصور، سارع الجمهور إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ليتساءلوا عن سر تغير ملامح وجه كروز بهذا الشكل. والتقطت تلك الصور لكروز خلال حضوره مباراة في لعبة البيسبول بين فريقي سان فرانسيسكو جيانتس ولوس أنجلوس دودجرز في ملعب أوراكل بارك، رفقة ابنه، كونور-26 عاما-

رغم تفوقه في أفلام الأكشن التي يقدم بطولتها مع بلوغه سن الـ 59، واستمرار محافظته على حيويته، إلا أن النجم الشهير، توم كروز، أثار من حوله الجدل مؤخرا، بعد ظهوره بوجه منتفخ خلال حضوره إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي.

وبعد التقاط بعض الصور للنجم الشهير أثناء جلوسه على المدرجات لمشاهدة المباراة رفقة ابنه، وظهوره مبتسما في أغلب الصور، سارع الجمهور إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ليتساءلوا عن سر تغير ملامح وجه كروز بهذا الشكل.

img

والتقطت تلك الصور لكروز خلال حضوره مباراة في لعبة البيسبول بين فريقي سان فرانسيسكو جيانتس ولوس أنجلوس دودجرز في ملعب أوراكل بارك، رفقة ابنه، كونور-26 عاما- وهي الصور التي أثارت تفاعلا كبيرا بسبب تغير شكل كروز.

وبينما شكك بعض المتابعين في أن يكون ذلك الشخص هو توم كروز من الأساس، فإن آخرين شبهوه بالممثل الكوميدي الشهير، نورم ماكدونالد، الذي توفي الشهر الماضي.

img

في حين ذهب فريق آخر من المتابعين إلى الاستفسار عن سر تغير وجه كروز على هذا النحو، وكتب أحدهم على السوشال ميديا "إما أن وزن توم كروز قد زاد أو أنه أجرى عمليات فيلر في وجهه، وأنا شخصيا أرجح خضوعه لعمليات فيلر في وجهه".

فيما تساءل متابع آخر "ما الذي فعله توم كروز بوجهه؟"، وفي مقابل تلك التساؤلات، ذهب البعض الآخر إلى فرضيات ترجح أن يكون تغير شكل وجه كروز على هذا النحو في سياق تحضيره لدور سينمائي أو ما شابه. وعبر آخرون عن استيائهم من طريقة تعامل الجمهور مع صور كروز التي ظهر فيها بهذا الشكل المختلف، معتبرين أن تهكم البعض عليه شكل من أشكال الآثار الجانبية للسوشال ميديا.

ومن ضمن التعليقات النقدية الأخرى التي طالت كروز كان ذلك التعليق الذي أشار إلى التصريحات التي سبق لتوم كروز أن أدلى بها بشأن النجمة الحسناء بروك شيلدز.