فتاة روسية: أنا ابنة نوال الزغبي.. والأخيرة ترد باندهاش

أخبار

فتاة روسية: أنا ابنة نوال الزغبي.. والأخيرة ترد باندهاش

فاجأت فتاة روسية الجمهور بعد ظهورها في مقطع فيديو زعمت من خلاله أنها ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعد توجيه سؤال إليها، نظرًا لتشابه ملامحهما. وكانت الفتاة الروسية قد تلقت العديد من الأسئلة خلال تفاعلها مع الجمهور، كان من بينها: "هل أنتِ ابنتها لنوال الزغبي"؟ لترد قائلة: "نعم أنا ابنتها". فيما كان السؤال الثاني: "ما لون عينيكِ"؟ لتجيب الفتاة الروسية: "عيناي لونهما رمادي"، وتحدثت عن جنسيتها في السؤال الثالث وقالت إنها روسية الأصل. وأثار زعم الفتاة الروسية بأنها ابنة نوال الزغبي صدمة بين المتابعين، فيما ذهب العديد منهم لتصديق الأمر نظرًا لتشابه ملامحهما، فقامت الفنانة اللبنانية بإعادة نشر الفيديو عبر

فاجأت فتاة روسية الجمهور بعد ظهورها في مقطع فيديو زعمت من خلاله أنها ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعد توجيه سؤال إليها، نظرًا لتشابه ملامحهما.

وكانت الفتاة الروسية قد تلقت العديد من الأسئلة خلال تفاعلها مع الجمهور، كان من بينها: "هل أنتِ ابنتها لنوال الزغبي"؟ لترد قائلة: "نعم أنا ابنتها".

فيما كان السؤال الثاني: "ما لون عينيكِ"؟ لتجيب الفتاة الروسية: "عيناي لونهما رمادي"، وتحدثت عن جنسيتها في السؤال الثالث وقالت إنها روسية الأصل.

وأثار زعم الفتاة الروسية بأنها ابنة نوال الزغبي صدمة بين المتابعين، فيما ذهب العديد منهم لتصديق الأمر نظرًا لتشابه ملامحهما، فقامت الفنانة اللبنانية بإعادة نشر الفيديو عبر حسابها على تويتر.

وردت نوال الزغبي على الفيديو مبدية اندهاشها من الشبه الكبير بينها وبين الفتاة الروسية، فعلقت على الفيديو: "يا ربي نفس الملامح.. Oh my godddd same".

img

بينما علق العديد من المتابعين بالقول: "هذه بنتها لنوال الزغبي بس هي جابتها ونسيتها" ،"وين مخبيتها يا نوال"، "شوفتي الشبهه جبار ازاي"، "وين كنتي مخبيتها عنا يا نوال كل شي انكشف"، "فظيع الشبه بيناتهم"، "عرفينا على بنتك التانية يا نوال".

وأكد آخرون أن الفتاة الروسية تشبه نوال أكثر من ابنتها تيا وعلقوا: "بتشبهك اكتر من تيا وحياة الله"، "ييي كيف الشبه أكتر من بنتك بتشبهك والله"، "يعني لو ما علقتي كنا فكرناها بنتك عن جد والله بتشبهك بصورة أغرب من الخيال لك أكتر من تيا"، "هذه بنتك فيها شبه كبير منك ومن جمالك".

يشار إلى أن نوال الزغبي لديها ابنة واحدة تدعى تيا، وابنان توأمان هما جورجي وجوي، من زوجها السابق إيلي ديب، والذي كانت قد انفصلت عنه في عام 2008.

وكانت تيا ديب قد أثارت الجدل بعد أن تداولت شائعات عن أنها قد تركت المنزل وقررت أن تعتمد على نفسها وتعيش بمفردها، وردت نوال بشكل حاسم على هذا الأمر حيث قالت: إن ابنتها لم تترك المنزل وحسب مثل ما تردد وإنما انتقلت للعيش مع والدها، وبالتالي فهي لم تترك المنزل وتذهب إلى الشارع"، وكان رد نوال قاطعا وحاسما لإنهاء الجدل حول هذا الأمر.

img

وقررت تيا ديب الاهتمام بمجال تصميم الأزياء الذي ستدخله بشكل احترافي؛ إذ تشارك متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي برسوماتها وتصميماتها المختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً