أمل قطامي تهدد بعد أنباء ارتباطها بالمعتصم بالله مقداد

أخبار

أمل قطامي تهدد بعد أنباء ارتباطها بالمعتصم بالله مقداد

عبرت المنشدة الأردنية أمل قطامي عن غضبها الشديد بسبب انتشار العديد من الأخبار في الساعات الماضية حول ارتباطها بنجم قناة طيور الجنة المعتصم بالله مقداد. وكتبت أمل قطامي عبر خاصية ستوري في حسابها على إنستغرام: "غدًا سيتم محاسبة كل من يقوم بنشر أخبار أو معلومات تتعلق بأمل قطامي ليس لها صحة قضائيًا.. وسيتم اللجوء إلى القضاء ووحدة الجرائم الإلكترونية لمحاسبة جميع الصفحات المسؤولة عن نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة". وأضافت: "رجاءً ولطفًا ما تصدقوا أي خبر تسمعوه أو بتقرؤوا عني وعن حياتي الشخصية.. كل اشي بصير معي راح تعرفوه أول الناس بوعدكم". وجاء هذا المنشور بعد انتشار الكثير من الأخبار في

عبرت المنشدة الأردنية أمل قطامي عن غضبها الشديد بسبب انتشار العديد من الأخبار في الساعات الماضية حول ارتباطها بنجم قناة طيور الجنة المعتصم بالله مقداد.

وكتبت أمل قطامي عبر خاصية ستوري في حسابها على إنستغرام: "غدًا سيتم محاسبة كل من يقوم بنشر أخبار أو معلومات تتعلق بأمل قطامي ليس لها صحة قضائيًا.. وسيتم اللجوء إلى القضاء ووحدة الجرائم الإلكترونية لمحاسبة جميع الصفحات المسؤولة عن نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة".

وأضافت: "رجاءً ولطفًا ما تصدقوا أي خبر تسمعوه أو بتقرؤوا عني وعن حياتي الشخصية.. كل اشي بصير معي راح تعرفوه أول الناس بوعدكم".

img

وجاء هذا المنشور بعد انتشار الكثير من الأخبار في الساعات الماضية التي تناقلتها بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر السوشال ميديا عن ارتباط أمل القطامي بالمعتصم مقداد.

وكان العديد من المتابعين قد شككوا بحقيقة هذه الأخبار، مستذكرين وجود خلاف بين أمل قطامي وعائلة خالد مقداد، بسبب حادثة سابقة وقعت خلال أحد العروض التي وقعت قبل سنوات وشارك فيها أطفال طيور الجنة؛ إذ انتشر حينها أن السيدة مروة حماد زوجة خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة منعت أمل من الصعود على المسرح وجعلتها تبكي بسبب خوفها من أن تسرق الأضواء من ابنتها جنى.

وانتشرت حينها الكثير من الأنباء أن هذه الحادثة تسببت بخلاف بين أمل وعائلة مقداد وكانت سببًا بانتقال أمل من "طيور الجنة" إلى قناة "راما للأطفال" ومن ثم قناة "كراميش".

يُشار إلى أن أمل قطامي عرفت بطفولتها بعد انضمامها وهي بعمر 6 سنوات إلى قناة "طيور الجنة" حيث قدمت مجموعة من الأناشيد وانتقلت بعدها لعدد من القنوات الخاصة بالأطفال، إلا أنّ أمل اعتزلت الأناشيد وعالم الشهرة وارتدت الحجاب عام 2013.

من جانبه كان المعتصم مقداد قد كشف عبر خاصية "ستروي" في إنستغرام أن والدته ترفض أن تزوجه في الوقت الحالي.

img

يُذكر أن الوليد مقداد الشقيق الأكبر لمعتصم كان قد احتفل بزواجه على نور غسان في شهر أغسطس/آب الماضي، من خلال حفل زفاف أقامه في الأردن وشارك جمهوره فيديوهات من حفل الزفاف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً