أخبار

دنيا سمير غانم تستذكر والديها بصور قديمة: وحشتوني يا أنقى ناس بالكون

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة حزينة لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما استذكرتهما بصور قديمة من كواليس أحد أعمالهما الدرامية في بداية علاقتهما. ونشرت دنيا هذه الصور النادرة بالأبيض والأسود لوالديها للمرة الأولى وعلقت: "وحشتوني اوي يا أغلى وأنقى وأطيب ناس في الكون.. ربي ارحمها كما ربياني صغيرا.. اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى يا رب وصبرنا على فراقهم". وحظيت رسالة دنيا سمير غانم بتفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، الذين واصلوا مواساة الفنانة الشابة في تعليقاتهم على منشوراتها الأخيرة، والتي عبرت بها عن حزنها العميق لرحيل والديها. كما لم تتوقف شقيقتها إيمي في التعبير عن حالة الحزن التي

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة حزينة لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما استذكرتهما بصور قديمة من كواليس أحد أعمالهما الدرامية في بداية علاقتهما.

ونشرت دنيا هذه الصور النادرة بالأبيض والأسود لوالديها للمرة الأولى وعلقت: "وحشتوني اوي يا أغلى وأنقى وأطيب ناس في الكون.. ربي ارحمها كما ربياني صغيرا.. اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى يا رب وصبرنا على فراقهم".

وحظيت رسالة دنيا سمير غانم بتفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، الذين واصلوا مواساة الفنانة الشابة في تعليقاتهم على منشوراتها الأخيرة، والتي عبرت بها عن حزنها العميق لرحيل والديها.

img

كما لم تتوقف شقيقتها إيمي في التعبير عن حالة الحزن التي تعيشها منذ فقدان والديها؛ إذ قالت مؤخرًا إنها لا تستطيع تجاوز هذه الأزمة، وقد نشرت صورة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء مع غطاء الرأس، وأرفقتها بكلمة: "بحبك".

img

كما نشرت إيمي رسالة مؤثرة قالت فيها: "كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام.. كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الاول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمدلله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كدة.. والحمدالله على اي ابتلاء انا راضية".

img

ومؤخرًا لم تتمالك دنيا سمير غانم نفسها، خلال استلامها جائزة تكريم والديهما في المهرجان القومي للمسرح الـ 14، فانهمرت دموعها ورجف صوتها.

وصعدت دنيا سمير غانم على المسرح في البداية، لاستلام الدرع الخاص بتكريم والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، ولم تتمالك نفسها فبدأت بالبكاء، وخلال تواجدها على المسرح عُرض تقرير عن والدها الفنان الراحل سمير غانم، لتكريمه هو الآخر عن مجمل أدواره، فزاد بكاء دنيا وانهارت.

img

وحاولت دنيا تمالك نفسها قليلًا عندما وجهت كلمة قصيرة للجمهور، فقالت: "شكرا جدا على التكريم وعايزة أقول لكل الناس شكرا وأنا بحبكم بجد والله يصبرنا".

يذكر أن الفنان سمير غانم كان توفي عن عمر ناهز الـ84 عاما في الـ 20 من مايو الماضي، متأثرا بتداعيات إصابته بفيروس كورونا. ولحقت به زوجته دلال عبد العزيز، بعده بنحو 3 أشهر، متأثرة هي الأخرى بمضاعفات كورونا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً