غادة عبد الرازق بفيديو مع ابنتها روتانا بعد حذف أرشيفها من إنستغرام

أخبار

غادة عبد الرازق بفيديو مع ابنتها روتانا بعد حذف أرشيفها من إنستغرام

وثقت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أول فيديو لها عبر صفحتها على إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن عادت مجددًا للتفاعل عقب قيامها مؤخرًا، بحذف أرشيف صورها وفيديوهاتها من الصفحة بشكل مفاجئ. وأطلت عبد الرازق في الفيديو الجديد، برفقة ابنتها روتانا، يبدو أنها كانت من كواليس جلسة تصوير جمعتهما، فظهرت الفنانة وهي تداعب ابنتها وتقبلها، وشوقت الجمهور لهذه الجلسة التي من المتوقع أن تنشرها في الأيام القليلة المقبلة.
وانهالت التعليقات على المقطع المصور لغادة عبد الرازق وابنتها، وتنوعت ما بين تساؤلات موجهة للفنانة المصرية حول سبب حذف أرشيفها من الصفحة فجأة واختفائها لفترة قبل أن تعود للتفاعل، وبين من تحدث عن ابنتها روتانا، وأشار البعض إلى أنها بدت وكأن الأم أصغر من الابنة.
وفي هذا السياق، كشفت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية، أن علاقتها بابنتها روتانا، قوية للغاية، حيث تعتبرها صديقتها. وأضافت أنها لم تواجه أي مشاكل في تنشئة ابنتها، حيث كانت طفلة هادئة، تتحمل مسؤولية نفسها، وأحيانًا تتحمل مسؤوليتها هي أيضًا، وكانت تشعرها أنها أمها وليست ابنتها. كما عبرت غادة عبد الرازق، عن رضاها التام بكل ما وصلت إليه في حياتها هي وابنتها، واستمتاعها بحياتها الخاصة بدون ضغط العمل. فيما جاء في تعليقات الجمهور على كواليس جلسة التصوير: "ما شاءلله الأم أصغر من الابنة روتانا"، "اييه ده بجد الام اصغر من بنتها غاده القمر"، "قمرين ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعض يا رب وتشوفيها احسن واحدة في الدنيا يا رب"، "ما بيشبهو بعض شكلها البنت طالعة لأبوها"، "كإنهم خوات". وكانت غادة عبد الرازق قد عادت بداية الشهر الجاري، وكشفت لمتابعيها عبر إنستغرام، أنها تحضّر لمفاجأة، وقالت في أول تعليق لها: "هل افتقدتوني؟ يا ترى انا رايحة فين وهعمل ايه؟ هل انتم مستعدين؟". ونشرت الفنانة صورًا جديدة لها علقت عليها بعلامات استفهام، وهو ما شوق الجمهور لمفاجأتها التي اعتقد الجمهور أنها كانت السبب لاتخاذها خطوة حذف أرشيفها من منشورات وصور وفيديوهات، عبر صفحتها على إنستغرام. img  

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً