مي العيدان تهاجم روان بن حسين بعد احتضانها لسعد لمجرد
مي العيدان تهاجم روان بن حسين بعد احتضانها لسعد لمجردمي العيدان تهاجم روان بن حسين بعد احتضانها لسعد لمجرد

مي العيدان تهاجم روان بن حسين بعد احتضانها لسعد لمجرد

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مواطنتها الفاشينيستا روان بن حسين، بعد ضجة احتضانها ورقصها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال حفل أحياه في دبي.
وأعربت العيدان عن غضبها من الطريقة التي رقصت بها روان مع لمجرد، أمام عدسات الكاميرا، معتبرة أنه تصرف لا يمت بصلة إلى النساء الكويتيات والخليجيات، على حد تعبيرها، مستنكرة رقصها وغناءها بعد أقل من 3 أشهر على وفاة والدتها.
وشاركت مي العيدان مقطع الفيديو، عبر صفحتها الشخصية في إنستغرام، وقالت: "والله عيب امج توها متوفيه.. انا امي ميته من 2009 للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ما عدى عليها 70 يوم".
وتابعت العيدان: "ثانيا كونك كويتيه وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالاحضان والبوس حتى لو تربطنا فيهم صداقه أو زماله.. مفروض حتى لو مستقره بدبي هذا ما ينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام".


وكانت الفاشينيستا روان بن حسين، قد أثارت الجدل خلال حضورها الحفل الغنائي لسعد المجرد في دبي، حيث تقدمت نحوه وقامت باحتضانه بشدة، وظهر لمجرد وهو يطبع قبلة على وجنتها، لكن الأحضان بين روان وسعد استمرت إلى أن طبع قبلة على يدها وابتعد قليلًا خلال غنائه.
وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصرف روان بن حسين، وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممانعتها للأمر، ولفت البعض الآخر إلى استمرارها في احتضانه، على الرغم من استمراره في الغناء، وابتعاده عنها قليلًا.
لكن هناك من دافع عن الفاشينيستا الكويتية، وقالوا إن النجوم عندما يلتقون ببعضهم فإنهم يتصرفون بهذه الطريقة، مشيرين إلى أن الأمر طبيعي في الوسط الفني، مستغربين من كل هذه الضجة التي حصلت للنجمين. في حين اعتبر آخرون أن الثنائي شُنّت عليهما حملة مقصودة من الانتقادات، دون معرفة الأسباب.
وأقيم الحفل الغنائي لسعد لمجرد في فندق Address Dubai Marina بدبي، وسط حضور جماهيري كبير من محبيه، كما ظهر الفنان خلال الحفل وهو يحمل العلم المغربي، وقدم مجموعة من أشهر الأغاني في مسيرته الغنائية، كان من بينها أغنية "أنت باغية واحد" التي ردد كلماتها الجمهور، كما قام كذلك بغناء أغنية "لمعلم" و"إنساي"، وقدم العديد من الرقصات مع الأغاني على مسرح الحفل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com