ندى موسى تعاني من تعب شديد بعد إصابتها بكورونا في لبنان
مشاهير أخبار المشاهير
11 أكتوبر 2021 20:33

ندى موسى تعاني من تعب شديد بعد إصابتها بكورونا في لبنان

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية ندى موسى عن إصابتها بفيروس كورونا أثناء تواجدها في لبنان لتصوير دورها في أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل ”أيام وبنعيشها“، ولكن ظهرت عليها الأعراض بعدما عادت إلى مصر وقامت بعمل المسحة لتظهر النتيجة إيجابية.

وصرح المصدر لـ“فوشيا“ قائلاً: ”تعاني ندى من تعب شديد بسبب إصابتها بكورونا ولكنها لا تحتاج إلى الانتقال إلى مستشفى، حيث إنها تقضي فترة العزل حالياً داخل منزلها ، كما تلتزم بالبروتوكول العلاجي المتعارف عليه لفيروس كورونا، وتتمنى أن تمر تلك الفترة على خير حتى تتحسن حالتها الصحية“.

وأضاف: ”لم تعلن ندى عن إصابتها بالفيروس عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل الإعلام نظراً لأنها لا تريد أن يظن البعض أنها تستغل هذا الموقف لنشر أخبار عنها، واكتفت بإخبار المقربين منها عن إصابتها، وتنتظر تحسن حالتها خلال الأيام المقبلة لإعادة المسحة مرة أخرى والتأكد من تعافيها من المرض من عدمه“.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”أيام وبنعيشها“ يشارك في بطولته كل من حورية فرغلي وشيري عادل وأحمد صفوت وميدو عادل ومحمود حجازي ورياض الخولي وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان وسماح السعيد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي داخل حارة شعبية مصرية ولكن يتم تصويره في ستوديو مصمم خصيصاً للعمل في لبنان، وهو مكون من خمسة وأربعين حلقة ومن المنتظر عرضه بالموسم الشتوي المقبل على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

في الوقت نفسه تشارك ندى موسى في مسلسل ”البحث عن علا“ والذي يعتبر الجزء الثاني من مسلسل ”عايزة أتجوز“ للنجمة التونسية هند صبري، ويشارك في بطولته كل من الفنانة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم وهاني عادل، كما يضم العديد من ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال حلقات العمل وأبرزهم شيرين رضا وخالد النبوي ويسرا، ومن المنتظر عرضه قريباً على منصة نتفيلكس.

وحتى الآن لم تعلن ندى عن مشاركتها في أي أعمال درامية خلال موسم رمضان القادم على الرغم من أنها شاركت في العام الماضي في أربعة مسلسلات لكنها أكدت أنها لم تشارك في هذا الكم مرة أخرى نظراً للتعب الشديد الذي تعرضت له خلال فترة تصوير تلك الأعمال.