دينا الشربيني تغني مع حسن أبو الروس في الجونة بيوم ميلاد عمرو دياب

أخبار

دينا الشربيني تغني مع حسن أبو الروس في الجونة بيوم ميلاد عمرو دياب

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام" برفقة الفنان حسن أبو الروس في مدينة الجونة، وهما يغنيان ويرقصان على أغنية "فلتت منه". ونشرت دينا الشربيني مقطع الفيديو، وأرفقته بتعليق: "فلتت مني في الجونة"، وتقول كلمات الأغنية: "هوبا مشينا على المحيط قلت جعان قلت بسيط.. فتفتلي قرشين فتافيت.. رقصلي الكلماري عالبييت".           View this post on Instagram                       A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) وظهرت الفنانة المصرية بإطلالة صيفية برفقة الفنان حسن أبو الروس، ووصف بعض المتابعين إطلالتها "بالجريئة" بعض الشيء بحسب تعليقات

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام" برفقة الفنان حسن أبو الروس في مدينة الجونة، وهما يغنيان ويرقصان على أغنية "فلتت منه".

ونشرت دينا الشربيني مقطع الفيديو، وأرفقته بتعليق: "فلتت مني في الجونة"، وتقول كلمات الأغنية: "هوبا مشينا على المحيط قلت جعان قلت بسيط.. فتفتلي قرشين فتافيت.. رقصلي الكلماري عالبييت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وظهرت الفنانة المصرية بإطلالة صيفية برفقة الفنان حسن أبو الروس، ووصف بعض المتابعين إطلالتها "بالجريئة" بعض الشيء بحسب تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو.

فيما اعتبر آخرون أن دينا الشربيني تعمدت نشر فيديو خاص بها وهي ترقص وتغني برفقة حسن أبو الروس، في يوم ميلاد حبيبها الفنان المصري عمرو دياب، الذي انفصلت عنه لأسباب غير معلنة.

وتستعد دينا الشربيني للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي التي من المفترض أن تنطلق يوم الخميس المقبل، بعد غيابها العام الماضي عن المهرجان بدورته الرابعة.

على الصعيد الفني، بدأت الفنانة دينا الشربيني خطوتها الأولى نحو المشاركة بدراما المنصات الرقمية، وتعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "آخر دور" من تأليف وسام صبري إخراج حسين المنباوي والعمل مكون من 12 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الموسم الشتوي القادم.

وجاء إعلان دينا الشربيني تعاقدها على بطولة مسلسل "آخر دور" بعد أسبوع واحد فقط من إعلان ترشيحها لمشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسله لموسم رمضان 2022، والمسلسل من إنتاج شركة "ميديا هب" ومن إخراج المخرج محمد ياسين الغائب عن المشاركة منذ تقديم مسلسل "أفراح القبة" عام 2016، كما تشارك بالبطولة النجمة دينا الشربيني بعد ثلاث سنوات من البطولة المطلقة.

وإذا صحت التوقعات، فستعود دينا للعمل مع النجم المصري محمد رمضان، للمرة الثانية بعد مشاركتها في بطولة فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، قبل نحو 4 سنوات.

وتشارك الفنانة المصرية دينا الشربيني في بطولة فيلم "حامل اللقب" إلى جانب مصطفى خاطر، هشام ماجد، ومحمد سلام، وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي رومانسي، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً