نجل خالد سامي يقلق الجمهور على تطورات حالة والده: ربي ألطف فيه

أخبار

نجل خالد سامي يقلق الجمهور على تطورات حالة والده: ربي ألطف فيه

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن تطورات الوضع الصحي لوالده الذي يتواجد في المستشفى منذ أشهر للعلاج، معلنا أن والده واجه انتكاسة جديدة وحالته لم تعد مستقرة. وقال تركي في تغريدة له نشرها عبر حسابه على تويتر: "ابوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتكم لطفًا، ربي الطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب". وأعلن نجل الفنان السعودي عن نقل والده للعناية المركزة في تغريدة أخرى، وأكد أن أسرته تعيش فترة صعبة وقاسية بسبب مرض والده فكتب: "أنا بطريقي للعناية يارب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يا رب صبرنا". وأثار تركي حالة قلق كبيرة لدى الجمهور وخاصة أنه لم

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن تطورات الوضع الصحي لوالده الذي يتواجد في المستشفى منذ أشهر للعلاج، معلنا أن والده واجه انتكاسة جديدة وحالته لم تعد مستقرة.

وقال تركي في تغريدة له نشرها عبر حسابه على تويتر: "ابوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتكم لطفًا، ربي الطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب".

img

وأعلن نجل الفنان السعودي عن نقل والده للعناية المركزة في تغريدة أخرى، وأكد أن أسرته تعيش فترة صعبة وقاسية بسبب مرض والده فكتب: "أنا بطريقي للعناية يارب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يا رب صبرنا".

img

وأثار تركي حالة قلق كبيرة لدى الجمهور وخاصة أنه لم ينشر أي تغريدة أخرى يطمئن بها المتابعين على وضع والده الصحي بعد ساعات عديدة من نشره عن عدم استقرار صحة خالد سامي.

وتفاعل عدد كبير من متابعيه، وتمنوا لوالده الشفاء العاجل، وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا، كما تمنوا للأسرة الصبر على هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

ويحرص تركي نجل الفنان خالد سامي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

وشارك تركي مؤخرا صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة منذ فترة، فكتب: "اشتقت لأبوي، بكمل 4 شهور وانا ما سمعت صوته".

وأضاف: "دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم".

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل "شد بلد" ومسلسل "شباب البومب" عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي "طاش ما طاش".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً