هند القحطاني تدافع عن ابنتها الصغرى: أرجوكم لا تؤذوني

أخبار

هند القحطاني تدافع عن ابنتها الصغرى: أرجوكم لا تؤذوني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية هند القحطاني وهي ترد فيه على الانتقادات التي تم توجيهها لابنتها الصغرى ربى، بعد عدة فيديوهات انتشرت لها. واعترضت القحطاني على الهجوم الذي تعرضت له ابنتها، ودافعت عنها قائلة: "أنا ما راح أرد رد قاسي، لكن فيه حملة ضد بنتي وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة، مو طبيعي كمية التنمر عليها". وأضافت عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على سناب شات: "وش فيها بنتي، ما سوت شي، ايش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك مرة تعليقات مسيئة اللي يقول لها إنت شايفة نفسك وانوا تكلم امها بقلة احترام غير صحيح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية هند القحطاني وهي ترد فيه على الانتقادات التي تم توجيهها لابنتها الصغرى ربى، بعد عدة فيديوهات انتشرت لها.

واعترضت القحطاني على الهجوم الذي تعرضت له ابنتها، ودافعت عنها قائلة: "أنا ما راح أرد رد قاسي، لكن فيه حملة ضد بنتي وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة، مو طبيعي كمية التنمر عليها".

وأضافت عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على سناب شات: "وش فيها بنتي، ما سوت شي، ايش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك مرة تعليقات مسيئة اللي يقول لها إنت شايفة نفسك وانوا تكلم امها بقلة احترام غير صحيح البتة".

وتابعت: "الناس خلف الكاميرا يختلفون أحيانا أمام الكاميرا هي من النوع الي تختصر لما أصورها ما تعبر عن نفسها بطريقة صح، الواعيين المفروض ما تقولون هالكلام عنها".

وطالبت متابعيها بعدم التعرض لأطفالها قائلة: "يا جماعة أرجوكم لا تؤذيني في أطفالي، أرجوكم توقفوا عن كتابة التعليقات السيئة عن أبنائي في التيك توك خاصة لأن بناتي دايم يروحون له".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

من جانبها تعرضت رؤى الابنة الكبرى لهند القحطاني، لانتقادات أيضًا، بعد تداول فيديو لها اتهمها متابعون بأنها تتحدث بـ"الكثير من التصنع والتكلف وعدم التلقائية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وتتعرض هند القحطاني لانتقادات من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاسبتها، خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع.

ومؤخرا تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة من الانتقادات، حيث ظهرت القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده، لكن القحطاني ردت على الهجوم بكل قوة واتهمت المتابعين بسوء النوايا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً