لجين عمران تطبخ لأشقائها.. وتعلق: قررت أدلعهم

أخبار

لجين عمران تطبخ لأشقائها.. وتعلق: قررت أدلعهم

وثقت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطعًا مصورًا لتجربتها ومهاراتها في الطبخ، خلال تحضيرها وجبة غذائية لأشقائها. وظهرت لجين في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي تقوم بإعداد وجبة الغداء، وكتبت تعليقا قالت فيه: "لما أقرر أدلع أخواني". وبدا بحسب متابعي الإعلامية السعودية أنها تمتلك مهارة عالية في الطبخ، وهذا كان واضحًا من خلال الوجبات التي قامت بتجهيزها، وهي اللحوم والأرز والسلطات، فضلا عن الحلويات التي قامت بتقديمها. ووضعت لمستها الخاصة في طريقة تقديم الطعام، ما منح وجباتها مظهرا لافتًا وفق متابعيها. ولم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها لجين عمران، طرق تحضيرها للأطعمة، بل ظهرت

وثقت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطعًا مصورًا لتجربتها ومهاراتها في الطبخ، خلال تحضيرها وجبة غذائية لأشقائها.

وظهرت لجين في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي تقوم بإعداد وجبة الغداء، وكتبت تعليقا قالت فيه: "لما أقرر أدلع أخواني".

وبدا بحسب متابعي الإعلامية السعودية أنها تمتلك مهارة عالية في الطبخ، وهذا كان واضحًا من خلال الوجبات التي قامت بتجهيزها، وهي اللحوم والأرز والسلطات، فضلا عن الحلويات التي قامت بتقديمها.

ووضعت لمستها الخاصة في طريقة تقديم الطعام، ما منح وجباتها مظهرا لافتًا وفق متابعيها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها لجين عمران، طرق تحضيرها للأطعمة، بل ظهرت قبل أشهر قليلة بمقطع فيديو ترويجي لاقتحامها عالم الطبخ ولحث الجميع على متابعتها عبر حسابها الرسمي على تيك توك.

وقدمت لجين وصفة سريعة بمكونات بسيطة، وطلبت من متابعيها إعطاء رأيهم بصراحة عبر حسابها على تيك توك، وعلقت على المقطع قائلة: "الحب والسعادة عليكم جميعًا. موعدنا في التيك توك مع أول طبق لذيذ، سهل، صحي جدا وهو سلطة مع صدور الدجاج المحشية بجبنة الحلوم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)

وصرحت لجين عمران في وقت سابق أنها "اكتسبت هواية الطبخ وتعلمته من والدتها، وأنها تحرص خلال المناسبات وكذلك في شهر رمضان المبارك على دعوة الأصدقاء والمقرّبين لتناول الإفطار في منزلها؛ إذ لا تتردد في ابتكار أطيب الوجبات لهم".

وأضافت أنها تحرص على تناول الأطعمة التي تريدها ولكن بشكل متوازن ومعتدل، فلا تتجاوز الحد المسموح، وتدرك جيدًا أهمية الخضار والمكونات الغنية بالألياف في غذائها، وتحرص على تناول الخضار الطازج والألياف بكثرة، سواء بمفردها أو بإدخالها في أطباقها الأساسية التي تتناولها.

وفي سياق آخر كشفت لجين عمران مؤخرًا أنها ستبدأ تصوير أحد الأعمال مع نهاية شهر أكتوبر الجاري، أو مطلع نوفمبر المقبل، رافضة الكشف عن طبيعته في الفترة الحالية.

وأوضحت الإعلامية السعودية أن التصوير سيكون في بلد أوروبي ودول عربية، مشيرة إلى أنها تتدرب حاليا، وبشكل يومي من ساعتين لأربع ساعات على يد أحد المخرجين، الذي وصفته بأنه "عظيم"، من دون الكشف عن هويته إلى حين خروج العمل للنور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً