حنان شوقي ترفض العمل مع محمد رمضان.. وتؤكد: ليس فنانا وأشفق عليه

أخبار

حنان شوقي ترفض العمل مع محمد رمضان.. وتؤكد: ليس فنانا وأشفق عليه

كشفت الفنانة المصرية حنان شوقي عن رأيها بالفنان محمد رمضان، وقالت إنها لا تستطيع متابعة أعماله؛ لأنه شخص غير صادق، كما أنها لا تحب الشخص الذي يجور على غيره، ويضيع حياة الآخرين من أجل الشهرة كما فعل رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر، مضيفةً أنها تشفق عليه بسبب غروره. وأضافت شوقي خلال لقاءٍ تلفزيوني مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن الشخص الذي يفعل كل هذه الأشياء السيئة لا يمكن أن يكون فنانا نهائيا، فالفنان من وجهة نظرها هو أرقى ما في الوجود، مؤكدةً أنها لن تعمل معه نهائيا مهما كان المقابل المالي، الذي سيعرضه عليها. وقالت الفنانة المصرية إنها ترفض العمل

كشفت الفنانة المصرية حنان شوقي عن رأيها بالفنان محمد رمضان، وقالت إنها لا تستطيع متابعة أعماله؛ لأنه شخص غير صادق، كما أنها لا تحب الشخص الذي يجور على غيره، ويضيع حياة الآخرين من أجل الشهرة كما فعل رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر، مضيفةً أنها تشفق عليه بسبب غروره.

وأضافت شوقي خلال لقاءٍ تلفزيوني مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن الشخص الذي يفعل كل هذه الأشياء السيئة لا يمكن أن يكون فنانا نهائيا، فالفنان من وجهة نظرها هو أرقى ما في الوجود، مؤكدةً أنها لن تعمل معه نهائيا مهما كان المقابل المالي، الذي سيعرضه عليها.

وقالت الفنانة المصرية إنها ترفض العمل مع رمضان تحت أي ظرف كان، مؤكدة: أنا مش هعرف أشتغل معاه، وهو اللي عمل كدا بنفسه وهو صعبان عليا".

وأعربت شوقي عن حبها الكبير للفنان كريم عبد العزيز، فهي تشعر عندما تراه على شاشة التلفاز أن أحمد زكي ونور الشريف ما يزالان على قيد الحياة، فهو يحمل الدراما المصرية ويثقلها على حد وصفها، مؤكدةً أنه لا يمكن مقارنته بمحمد رمضان، فكريم من وجهة نظرها من أهم نجوم الفن المصري.

وعند سؤالها عن الفنان الأقوى من حيث القدرات الفنية بين أحمد زكي وعادل إمام، قالت شوقي إن إمام يمتلك كاريزما "ربانية" أعطاه الله إياها، فهو يستطيع تقديم أي دور بشكل جميل، ولكنها اختارت زكي، مؤكدة أن قدراته الفنية عالية جدا.

ووصفت شوقي الفنانة يسرا "بالذكية والقوية" في حياتها الواقعية، وفي مسيرتها الفنية واختيار أدوارها، فهي تعتبرها من أهم فنانات جيلها، كما أنها تستطيع تخطي كل الحواجز مهما كانت صعبة، مشيرةً إلى أنها تمتلك مفاتيح الاستمرارية، ولديها "الروشيتة" على حد قولها.

وأكدت شوقي أنها تتلقى عروضا فنية كثيرة وغير منقطعة، إلا أن هذه الأعمال لا تعجبها فتقوم برفضها، مضيفةً أنها لا تستطيع تقديم ما لا تؤمن به إلى جمهورها، ولا المشاركة في أعمال لا تصدقها، فستكون في هذه الحالة كاذبة، وهي لا تستطيع الكذب نهائيا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان شوقي كان مسلسلا إذاعيا يحمل اسم "عين الحياة" في عام 2019، وشاركها العمل كل من عبد الرحمن أبو زهرة ويسرا اللوزي وناصر سيف، والعمل من تأليف يسري الجندي، وإخراج هاني فؤاد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً