أديل تتجاهل سؤالا حول عدد الرجال الذين مارست معهم علاقة حميمة (فيديو)

أخبار

أديل تتجاهل سؤالا حول عدد الرجال الذين مارست معهم علاقة حميمة (فيديو)

شعرت الفنانة العالمية أديل بالحرج والغضب في الوقت نفسه عندما سألها معجب أمام ملايين من الأشخاص في بث مباشر عن عدد الرجال الذين مارست معهم علاقة حميمة. والتقت أديل البالغة من العمر 33 عاما مع متابعيها عبر إنستغرام والبالغ عددهم أكثر من 40 مليون شخص في بث مباشر أول أمس السبت، لتجيب عن أسئلتهم حول إصدارها ألبومها الجديد الأسبوع المقبل. وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين: "لكن متابعيها أصيبوا بالصدمة والذهول بعد أن سألها أحد المعجبين "كم العدد بجسدها" وهو مصطلح بالعامية يستخدم لوصف عدد الأشخاص الذين يمارس معهم الشخص علاقة حميمة." وأشارت الصحيفة إلى أن أديل فوجئت بالسؤال

شعرت الفنانة العالمية أديل بالحرج والغضب في الوقت نفسه عندما سألها معجب أمام ملايين من الأشخاص في بث مباشر عن عدد الرجال الذين مارست معهم علاقة حميمة.

والتقت أديل البالغة من العمر 33 عاما مع متابعيها عبر إنستغرام والبالغ عددهم أكثر من 40 مليون شخص في بث مباشر أول أمس السبت، لتجيب عن أسئلتهم حول إصدارها ألبومها الجديد الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين: "لكن متابعيها أصيبوا بالصدمة والذهول بعد أن سألها أحد المعجبين "كم العدد بجسدها" وهو مصطلح بالعامية يستخدم لوصف عدد الأشخاص الذين يمارس معهم الشخص علاقة حميمة."

وأشارت الصحيفة إلى أن أديل فوجئت بالسؤال وشعرت بالحرج والغضب عندما ردت قائلة:"كم العدد بجسدي..  ماذا يعني ذلك؟" فيما أثار السؤال أيضًا استياء المتابعين إذ غرد أحدهم على شبكة "تويتر" قائلا:"لماذا تسأل أديل هذا السؤال.. أنت حقا مريض."

وقال آخر في تعليق مماثل:"لماذا يسألوا أديل مثل هذا السؤال.. إنه أمر محزن حقا" فيما قال آخر "إن أديل تعرف ماذا يعني السؤال لكنها تعمدت الإنكار لتلافي الإحراج".

بدورها كشفت صحيفة "صن" البريطانية ان أديل سعت في الفترة الأخيرة لأخذ المشورة من صديقتها المغنية سيلين ديون من أجل الإقامة في لاس فيغاس.

ولفتت إلى أن أديل أعلنت أخيرًا عن عودتها إلى الموسيقى بأغنيتها المنفردة الجديدة "Easy On Me" التي ستصدر الأسبوع المقبل.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "أديل تعشق صديقتها سيلين.. وعندما التقتا سألتها عن كيفية إدارة عبء العمل وكانت سيلين سعيدة بالمساعدة والتوصية بلاس فيغاس."

وأشارت إلى أن سيلين عملت في لاس فيغاس لمدة أربع سنوات متواصلة بين عامي 2003 و2007 قبل العودة مرة أخرى للأداء في المدينة من 2011 إلى 2019.

وقالت إن أديل أسعدت معجبيها بالإعلان عن إصدار أول أغنية فردية جديدة لها منذ ما يقارب من ست سنوات في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

ولفتت الصحيفة إلى مقابلة أخيرة لاديل تطرقت فيها عن طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي وتحدثت بصراحة عن الأبوة والأمومة المشتركة لابنهما أنجيلو البالغ من العمر ثمانية أعوام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً