مودل روز تستعرض أحدث إطلالاتها "المكشوفة" بالرقص

أخبار

مودل روز تستعرض أحدث إطلالاتها "المكشوفة" بالرقص

استعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز إطلالة جديدة مكشوفة خلال تمايلها ورقصها على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، شاركتها الجمهور عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام. وظهرت روز مرتدية تنورة من اللون الأسود، نسقتها مع حمالة صدر باللون نفسه، وهي شبيهة نوعًا ما بالإطلالات التي أصبحت تعتمدها الفاشينيستا السعودية في الآونة الأخيرة، والتي يغلب عليها الطابع المكشوف والجريء بحسب المتابعين. وسببت هذه الإطلالة أصداء واسعة عقب تناقلها على العديد من الحسابات عبر السوشال ميديا، وسط تعليقات غلب على معظمها طابع الاستياء والانتقاد من أسلوبها "الجريء" والمكشوف، واستعراض جسدها، وهو الأمر الذي لم تكن تعتمده روز سابقًا. وقال بعض المعلقين إن روز بدأت تعتمد

استعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز إطلالة جديدة مكشوفة خلال تمايلها ورقصها على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، شاركتها الجمهور عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام.

وظهرت روز مرتدية تنورة من اللون الأسود، نسقتها مع حمالة صدر باللون نفسه، وهي شبيهة نوعًا ما بالإطلالات التي أصبحت تعتمدها الفاشينيستا السعودية في الآونة الأخيرة، والتي يغلب عليها الطابع المكشوف والجريء بحسب المتابعين.

img

وسببت هذه الإطلالة أصداء واسعة عقب تناقلها على العديد من الحسابات عبر السوشال ميديا، وسط تعليقات غلب على معظمها طابع الاستياء والانتقاد من أسلوبها "الجريء" والمكشوف، واستعراض جسدها، وهو الأمر الذي لم تكن تعتمده روز سابقًا.

وقال بعض المعلقين إن روز بدأت تعتمد هذا الأسلوب الجري بعد المشاكل التي واجهتها مع زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود الذي انفصلت عنه، والذي خرج عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحديث عنها.

والتزمت مودل روز الصمت تجاه تعليقات الصفحات والمتابعين؛ إذ لم تخرج للرد أو التعليق.

وسبق هذه الإطلالة ظهور آخر فاجأت به روز الجمهور عندما أطلت بملامح مختلفة بعد عملية قص الجفن، وحقن فيلر العيون.

وكانت الفاشينيستا قد نشرت مقطع فيديو مؤخرًا ظهرت فيه بوجه منتفخ عبر حسابها الخاص على "سناب شات"، وقالت وقتها إن سبب تورم وانتفاخ وجهها، هو حقن فيلر تحت العين، وأضافت: "لي عامين لم أحقن فيلر تحت العين، وجهي منتفخ ومتورم لهذا السبب"، وكانت مودل روز تدلك منطقة أسفل العين بالثلج أثناء تصوير الفيديو.

لتكون الصورة الجديدة المنتشرة، هي أحدث ظهور لمودل روز بعد عملية حقن فيلر العيون وقص الجفن.

img

ورغم أنّ مودل روز من مواليد السعودية، لكنها تعد واحدة من أكثر عارضات الأزياء العربيات جرأةً فيما يتعلق بالإطلالات وفق المتابعين، إذ كسرت التقاليد الشرقية من خلال أسلوبها في الموضة الذي تعتمده في مختلف المناسبات اليومية، الرسمية منها والكاجوال.

img

وكوّنت الفاشينيستا السعودية قاعدة جماهيرية لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها عبر إنستغرام أكثر من 13 مليون شخص تقدم لهم كل ما يتعلق بالموضة والأزياء والمكياج وزيوت الشعر كنوع من الترويج لها كونها تعمل في هذا المجال.

واشتهرت مودل روز عربيًا لأسباب عديدة بينها مظرها الخارجي اللافت للأنظار، وملامحها الشرقية ، وشعرها الأشقر البلاتيني الذي تُغيّر في تسريحاته وألوانه بشكل دائم.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً