أمل علم الدين تتشبث بزوجها جورج كلوني بعد أن علق فستانها بحذائها
أمل علم الدين تتشبث بزوجها جورج كلوني بعد أن علق فستانها بحذائهاأمل علم الدين تتشبث بزوجها جورج كلوني بعد أن علق فستانها بحذائها

أمل علم الدين تتشبث بزوجها جورج كلوني بعد أن علق فستانها بحذائها

لفت الثنائي جورج وأمل كلوني الانتباه إليهما بشدة، خلال حضورهما جلسة التصوير الخاصة بعرض فيلمه الجديد The Tender Bar على هامش مهرجان لندن السينمائي.
وظهر كلوني، 60 عامًا، بقوام أنيق وممشوق خلال مشاركته بتلك المناسبة، برفقة زوجته أمل، 43 عامًا، التي تألقت هي الأخرى بظهورها بفستان أبيض مزين بالترتر والريش على السجادة الحمراء.


وبدت ملامح السعادة واضحة على الزوجين لدى وصولهما إلى المكان المخصص للتصوير، لكن لسوء الحظ عَلِقَ فستان أمل بحذائها وتعذر عليها المشي.
فسارع لمساعدتها أحد المشرفين على السجادة الحمراء، بينما حرص زوجها على الإمساك بها، كي لا تسقط أمام الجموع.


واختارت أمل علم الدين فستانها من دار أزياء، 16Arlington، حيث صمم هذا الثوب خصيصًا لها، وأكملت المحامية ذات الأصول اللبنانية طلتها بتسريحة شعر جانبية، ووضعت أقراطًا متدلية فضية اللون، واعتمدت أحمر شفاه مائلًا إلى الأحمر.
كما ظهرت في جلسة التصوير على السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم، النجمة الممثلة ليلي رابي، التي شاركت في بطولة الفيلم، وبدت عليها آثار الحمل واضحة، إذ ظهرت بفستان أصفر مزدان بشريط حول منطقة الخصر، وأكملت طلتها بعمل فارق في شعرها من المنتصف، وارتدت أقراطًا متدلية أيضًا.


وجاءت إطلالة الممثل غرانت هيسلوف، متناسقة مع إطلالة كلوني، وبدا بمظهر لافت خلال مشاركته باقي نجوم الفيلم على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين.
يذكر أن فيلم كلوني الجديد هذا، مأخوذ من مذكرات "جي آر مورينجر" الأكثر مبيعًا والتي تحمل الاسم نفسه، وكتب السيناريو ويليام موناهان، سيناريست فيلم The Departed.
وكان العمل على مشروع فيلم The Tender Bar قد بدأ منذ العام 2013، وكان من المقرر أن يقوم بالعمل إخراجيًا ثيودور ملفي، لكنه انسحب في الأخير، ولم يكمل المشروع.
وبعد الصعوبات التي واجهها الفيلم على مدار سنوات، استطاعت شركة Amazon Studios أن تحصل على حقوقه في يوليو 2020، ومن ثم الإعلان عن قيام النجم، جورج كلوني، بتولي اخراج الفيلم في ديسمبر 2020، وبعدها بدأ التصوير الفعلي لمشاهد الفيلم منذ وقت مبكر من العام الحالي بعدة أماكن داخل وحول بوسطن.
وينتظر أن يبدأ عرض الفيلم عبر تطبيق "أمازون برايم فيديو" بدء من يوم 7 يناير المقبل، وأن يتم طرحه بعدد محدود من دور السينما في أمريكا، ابتداء من يوم 18 ديسمبر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com