مريم حسين ترد على حقيقة السخرية من فيديو قبلات روان بن حسين وسعد لمجرد

أخبار

مريم حسين ترد على حقيقة السخرية من فيديو قبلات روان بن حسين وسعد لمجرد

حسمت الفنانة مريم حسين الجدل، حول تعليقها على فيديو الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، الذي جمعها مع الفنان المغربي سعد لمجرد أثناء حفله في دبي، والذي أثار جدلا بسبب القبلات والأحضان. وردت مريم حسين على التعليق المتداول باسم صفحتها على "إنستغرام"، وقالت عبر حسابها على "سناب شات" إنها استيقظت على الأخبار المتداولة حول تعليقها على فيديو روان بن حسين، مشيرة إلى أن حسابها الرسمي تعرض للاختراق وتم الاستيلاء عليه من قبل شخص آخر، وعلقت: "اللي يبي يرقص يرقص.. واللي يبي يبوس يبوس.. أنا مع الحرية الشّخصية.. ولكن أنا مع قانون الدولة". وكان تعليق مريم حسين حول الجدل الذي أحدثته روان

حسمت الفنانة مريم حسين الجدل، حول تعليقها على فيديو الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، الذي جمعها مع الفنان المغربي سعد لمجرد أثناء حفله في دبي، والذي أثار جدلا بسبب القبلات والأحضان.

وردت مريم حسين على التعليق المتداول باسم صفحتها على "إنستغرام"، وقالت عبر حسابها على "سناب شات" إنها استيقظت على الأخبار المتداولة حول تعليقها على فيديو روان بن حسين، مشيرة إلى أن حسابها الرسمي تعرض للاختراق وتم الاستيلاء عليه من قبل شخص آخر، وعلقت: "اللي يبي يرقص يرقص.. واللي يبي يبوس يبوس.. أنا مع الحرية الشّخصية.. ولكن أنا مع قانون الدولة".

وكان تعليق مريم حسين حول الجدل الذي أحدثته روان بن حسين مع سعد لمجرد، حيث توجهت له الفاشنيستا الكويتية، واحتضنته وقبّلا بعضهما، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وأشارت مريم حسين في حديثها خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر "سناب شات" إلى أن الدولة إذا منعت الالتصاق برجل غريب فيجب احترامه وتطبيقه على الجميع، وتحديداً بعد حبسها عام 2018 عقب أزمة نشر مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، فرُفعت ضدها دعوى قضائية انتهت بحبسها.

وعن موضوع الرقص، قالت: "كل الناس ترقص بالعكس، وأنا عندي حالياً بروفا رقص، والسبب مفاجأة سأكشفها لكم.. أنا ما حرمت الرقص".

وأوضحت مريم حسين أنها لن تخالف قانون الدولة برقصها، مؤكدة على فكرة أنها تحترم الرقص غير الخادش احتراماً لقانون دولة الإمارات، وقالت: "إذا أنا كنت أحب الرقص وسويته بطريقة غلط، وتعاقبت أو رح يعاقبوني لازم أرضى بهذا الشيء، أنا عمري ما رح أخالف قانون الدولة، لما تقولي مريم فيكي ترقصين لكن مش بهذه الطريقة، سأقول لهم سمعاً وطاعة".

وتابعت في تعليق آخر قالته عنه فيما بعد أنها لم تكتبه ولكن كُتب بعد اختراق حسابها: "اويلي احنا شعب محافظ ما نحضن رجال ما نعرفهم..هذا الشي اصلا حرام بالدين الإسلامي..هدشي الي تعلمتوا في الحبس ان خاص المراة والرجل في الأماكن الخاصة ما يتلسقوش ولكن الي تعلمتوا انو الحبس اللي شي ناس وناس لا..الله يبارك بعمرك سيدي". وفي تعليق آخر: "تقريباً مثل رقصي بعيد ميلادي بس الفرق اني انسجنت".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً