إيمان الحصري تنجو بمعجزة طبية في ألمانيا.. وهذه تفاصيل حالتها

أخبار

إيمان الحصري تنجو بمعجزة طبية في ألمانيا.. وهذه تفاصيل حالتها

شهدت الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري تطورات كبيرة خلال الساعات الماضية، بعد خضوعها لجراحة جديدة في ألمانيا قبل أيام، إثر تعرضها لمضاعفات صحية خطيرة نتيجة عدة أخطاء طبية على خلفية عمليات جراحية خضعت لها في مصر قبل أشهر. وحققت الجراحة الأخيرة، التي أجراها فريق طبي على أعلى مستوى بألمانيا، نسبة نجاح بلغت 100%، حيث نجت الجراحة في إزالة كل الأخطاء السابقة التي تعرضت لها الإعلامية إيمان الحصري. وقال جراح عالمي، مشرف على الفريق الطبي الألماني المعالج للحصري، إن أحد الجراحين الكبار بألمانيا اعتذر للإعلامية بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء التي تعرضت لها. وأضاف الجراح العالمي هشام عاشور، أن

شهدت الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري تطورات كبيرة خلال الساعات الماضية، بعد خضوعها لجراحة جديدة في ألمانيا قبل أيام، إثر تعرضها لمضاعفات صحية خطيرة نتيجة عدة أخطاء طبية على خلفية عمليات جراحية خضعت لها في مصر قبل أشهر.

وحققت الجراحة الأخيرة، التي أجراها فريق طبي على أعلى مستوى بألمانيا، نسبة نجاح بلغت 100%، حيث نجت الجراحة في إزالة كل الأخطاء السابقة التي تعرضت لها الإعلامية إيمان الحصري.

وقال جراح عالمي، مشرف على الفريق الطبي الألماني المعالج للحصري، إن أحد الجراحين الكبار بألمانيا اعتذر للإعلامية بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء التي تعرضت لها.

وأضاف الجراح العالمي هشام عاشور، أن "حالة الإعلامية إيمان الحصري كانت سيئة جدا جدا، وأن العملية نجحت بمعجزة طبية بجميع المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية"، مؤكدا أنه "فخور بالطب والعلم في مصر لكننا ذهلنا من كمية الأخطاء والاختلاطات والمضاعفات التي حدثت لها في العمليات السابقة، لدرجة أن أحد الجراحين الكبار في ألمانيا اعتذر لها بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء الفادحة التي تعرضت لها".

وأشار إلى أن "الإعلامية إيمان الحصري تجاوزت العملية التي استغرقت 6 ساعات، وأجراها فريق طبي مكون من 5 أطباء ألمان بسلامة، وهي الآن تحت الملاحظة الطبية وفي حالة جسدية ونفسية ومعنوية جيدة وفي تحسن يومي".

img

وتخضع إيمان الحصري لمتابعة طبية دقيقة خلال الفترة الحالية، وذلك تزامنًا مع تحسن حالتها النفسية بشكلٍ ملحوظ، فيما تستعد "الحصري" لاستكمال علاجها في مصر خلال الفترة المقبلة بمجرد قدرتها على العودة إلى بلدها.

يذكر أن إيمان الحصري مذيعة برنامج مساء dmc أجرت ما يقارب 7 عمليات في القاهرة، منذ 6 شهور، مما أسفر عن تدهور حالتها الصحية، وبعدها أجرت عدة عمليات أخرى لتحسين فشل العملية الأولى ولكن جميع العمليات فشلت مما جعل أسرتها تقرر سفرها إلى ألمانيا، حيث عانت من تدهور كبير منذ مرضها، بعد أن أجرت جراحة خاطئة في الجهاز الهضمي والأمعاء، ترتب عليها حدوث مضاعفات مؤسفة.

ووجهت المذيعة المصرية مؤخرا الشكر لكل من ساندها فى رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، موضحة أنها خاضت تجربة صعبة للغاية، وما تزال تعيش فترات حرجة، لم تنتهِ بعد، غير أنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم، بفضل دعوات الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً