باسل خياط برفقة زوجته في أحدث ظهور بعد غياب.. ويعلق: المزاج 007

أخبار

باسل خياط برفقة زوجته في أحدث ظهور بعد غياب.. ويعلق: المزاج 007

حظيت صورة الفنان السوري باسل خياط بتفاعل واسع بين الجمهور، ظهر فيها برفقة زوجته ناهد زيدان بعد غياب طويل لهما عن السوشال ميديا. ونشر خياط الصورة عبر حسابه على إنستغرام، أطل فيها مرتديًا بدلة كلاسيكية، فيما ارتدت زوجته فستانًا باللون البني. واكتفى الفنان السوري بالتعليق على الصورة بالقول: "مزاج 007". وأشاد الجمهور بإطلالة الثنائي، متسائلين عن سبب عدم تفاعلهما على مواقع التواصل كما كانا في السابق، حيث كانا يشاركان أجواءهما العائلية بين الحين والآخر، فيما كانت آخر صورة لهما تعود إلى شهر ديسمبر عام 2020، علق عليها وقتها:" علمتني أن الخوف ليس خيارًا". على صعيد آخر كان باسل خياط قد

حظيت صورة الفنان السوري باسل خياط بتفاعل واسع بين الجمهور، ظهر فيها برفقة زوجته ناهد زيدان بعد غياب طويل لهما عن السوشال ميديا.

ونشر خياط الصورة عبر حسابه على إنستغرام، أطل فيها مرتديًا بدلة كلاسيكية، فيما ارتدت زوجته فستانًا باللون البني.

واكتفى الفنان السوري بالتعليق على الصورة بالقول: "مزاج 007".

img

وأشاد الجمهور بإطلالة الثنائي، متسائلين عن سبب عدم تفاعلهما على مواقع التواصل كما كانا في السابق، حيث كانا يشاركان أجواءهما العائلية بين الحين والآخر، فيما كانت آخر صورة لهما تعود إلى شهر ديسمبر عام 2020، علق عليها وقتها:" علمتني أن الخوف ليس خيارًا".

img

img

على صعيد آخر كان باسل خياط قد أحزن متابعيه بعدما أعلن عن عدم مشاركته بعمل جديد في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، مشيراً إلى أنّه سيغيب هذا العام بسبب مشاركته في عمل آخر.

وقال خياط خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، إنّه يرجّح غيابه عن المشاركة في رمضان 2022، لأخذ استراحة قائلًا: "استراحة المحارب... ولمشاركتي أيضاً في عمل جديد خارج رمضان".

وتساءل البعض عن كيفية قبول المنتجين والمخرجين بغياب خياط عن السباق الرمضاني، وذلك بعد أن اعتادوا على تواجده في عمل مميز.

وكان آخر أعمال خياط مسلسل "حرب أهلية"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنانة يسرا، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أروى جودة، جميلة عوض، رشدي الشامي، سينتيا خليفة، خالد حجاج، مايان السيد، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، وشيرين رضا، تأليف أحمد عادل سلطان، وحوار منة عدلي القيعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل حول طبيبة تجميل تحدث مع ابنتها العديد من الصراعات التي تجعلها تدخل في أحداث مشوقة ضمن إطار اجتماعي.

img

كما شارك في عمل آخر في عام 2021، وهو مسلسل سوري بعنوان "قيد مجهول"، الذي تدور أحداثه حول أجواء من التشويق والإثارة الغامضة، وشارك فيه العديد من الفنانين السوريين منهم عبدالمنعم عمايري، نظلي الرواس، هيا مرعشلي، بيار داغر، وإيهاب شعبان، تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وإخراج سدير مسعود.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً